التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 7mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 7mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Brasal.ma

100%تقييم البائع

31 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

السعة: 150 مل

وصف:

تصفيف الشعر بمكواة يجعد الشعر وصباغته، وما إلى ذلك. يمكن أن يجعل الشعر يبدو أنيقا، لكن منتجات التصفيف هذه تحتوي على مواد كيميائية يمكن أن تؤثر على جودة الشعر. لذلك، إذا كنت تستخدم غالبًا هذا النوع من المنتجات أو الأدوات لتصفيف شعرك، فمن المهم أن تعتني بالشعر جيدًا لتحفيز نمو الشعر الصحي ، ولهذا فإن أفضل طريقة هي الطريقة الطبيعية. على الرغم من وجود العديد من الطرق الطبيعية التي يمكن للمرء استخدامها للحفاظ على صحة الشعر، إلا أنه من أجل نمو الشعر، يُقال إن زيت الزيتون من أفضل الطرق لتعزيز نمو الشعر.

هل زيت الزيتون مفيد لنمو الشعر؟

يستخدم زيت الزيتون للطبخ في جميع أنحاء العالم ، وذلك لما يتمتع به من فوائد صحية متنوعة. ومع ذلك ، لا يعرف الكثير من الناس أن هناك صلة بين زيت الزيتون ونمو الشعر. بينما يُقال أنه مفيد لعلاج العديد من الأمراض الجلدية ، يُقال إن زيت الزيتون هو أفضل علاج لتساقط الشعر. هناك عدة فوائد لاستخدام زيت الزيتون لنمو الشعر وهي كالتالي:

من أفضل فوائد استخدام زيت الزيتون للشعر أنه يساعد في منع تساقط الشعر وعلاجه. يعاني معظم الناس من تساقط الشعر بسبب وجود هرمون يسمى DHT الذي يؤدي إلى انهيار بصيلات الشعر. دهن الشعر بزيت الزيتون يمنع إنتاج هرمون الديهدروتستوستيرون في فروة الرأس ، وبالتالي التخلص من مشكلة تساقط الشعر.

وجود مضادات الأكسدة في زيت الزيتون يجعلها مناسبة للعناية بالشعر وتعزز صحة فروة الرأس. يمكن عكس الضرر الناجم عن الاستخدام المفرط للمواد الكيميائية ومعالجته بزيت الزيتون ، وإعطاء فرصة لنمو الشعر الصحي.

بصرف النظر عن حقيقة أن زيت الزيتون علاج فعال لتساقط الشعر ، فإنه يعمل أيضًا كبلسم طبيعي للشعر. بمعنى آخر ، فإن دهن الشعر بزيت الزيتون يجعله لامعاً وناعماً.

تعتبر الخصائص المضادة للفطريات والبكتيريا لزيت الزيتون طريقة رائعة للتخلص من قشرة الرأس والقمل. كما أن تدليك شعرك بمزيج من زيت الزيتون وزيت اللافندر له تأثير مريح للغاية ويعمل كمخفف رائع للضغط.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

Traitement De Cheveux À l’Huile d’Olive

La meilleure façon d'utiliser l'huile d'olive pour la croissance des cheveux est simplement de masser vos cheveux avec. Prenez une demi-tasse d'huile d'olive et mélanger la avec une autre huile, de préférence l’huile de noix de coco, de sésame ou de l'huile de ricin. Versez un peu d'huile sur vos cheveux et massez doucement avec les bouts des doigts sur le cuir chevelu, en allant doucement vers le bas jusqu’aux pointes des cheveux. Une fois cela est fait, couvrez vos cheveux avec un bonnet de douche ou peut-être une serviette chaude. Après 30 minutes, lavez vos cheveux avec un bon shampoing et après-shampoing. En dehors du traitement ordinaire à l'huile d'olive, il existe plusieurs autres façons que vous pouvez utiliser pour appliquer l'huile d'olive sur vos cheveux. Il y a plusieurs recettes à base d’huile d'olive pour les cheveux que vous pouvez faire facilement à la maison. En voici quelques uns:

Propriétés

  • favorise la posse des cheveux
  • rend les cheveux plus brillants
  • répare les pointes cassées
  • réduit les frisottis
  • apaiser l’inflammation du cuir chevelu

المواصفات

  • SKU: BR259ST0R5K47NAFAMZ
  • خط الإنتاج: huile végétale
  • الموديل: huile ayurvédique
  • بلد الصنع: United Kingdom
  • الوزن (كج): 0.17

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Brasal زيت زيتون نقي - 150 مل

Brasal زيت زيتون نقي - 150 مل

119.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل