product_image_name-Barbel drexel-أقراص الكالسيوم النشطة من الطحالب الحمراء مع فيتامين د3 ك2 - صنع في ألمانيا  -1product_image_name-Barbel drexel-أقراص الكالسيوم النشطة من الطحالب الحمراء مع فيتامين د3 ك2 - صنع في ألمانيا  -2product_image_name-Barbel drexel-أقراص الكالسيوم النشطة من الطحالب الحمراء مع فيتامين د3 ك2 - صنع في ألمانيا  -3

مشاركة هذا المنتج

Barbel drexel أقراص الكالسيوم النشطة من الطحالب الحمراء مع فيتامين د3 ك2 - صنع في ألمانيا

299.00 Dhs

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 52mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 52mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Company AZ

94%تقييم البائع

69 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

وصف المنتج: الكالسيوم النشط مع فيتامين د3 وفيتامين ك2 حبيبات الكالسيوم النشطة هي مكمل غذائي نباتي يحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم من الطحالب الحمراء. للحصول على كثافة عظام جيدة وعظام قوية. يرتبط بفيتامين د3 الذي يحسن امتصاص الكالسيوم في الجسم. يضمن فيتامين K2 دمج الكالسيوم في العظام وعدم ترسبه في الشرايين. يقوم الكالسيوم بالعديد من المهام المهمة في الجسم: من الضروري الحفاظ على عظام طبيعية من الضروري الحفاظ على أسنان طبيعية يساهم في تخثر الدم الطبيعي يساهم في استقلاب الطاقة الطبيعي يساهم في وظيفة العضلات الطبيعية يساهم في النقل الطبيعي للإشارة بين الخلايا العصبية يساهم في الأداء الطبيعي للأنزيمات الهضمية له وظيفة في انقسام الخلايا وتخصص الخلايا. يساهم فيتامين د في الامتصاص الطبيعي واستخدام الكالسيوم وما بعده يساهم في الحفاظ على مستويات الكالسيوم الطبيعية في الدم يساهم في الحفاظ على عظام طبيعية يساهم في الحفاظ على أسنان طبيعية يساهم في الحفاظ على وظيفة طبيعية تساهم العضلات الطبيعية في الأداء الطبيعي لجهاز المناعة يساهم النظام في الامتصاص/الاستخدام الطبيعي للفوسفور وله وظيفة في انقسام الخلايا. يساهم فيتامين K في الحفاظ على العظام الطبيعية، ويساهم في تخثر الدم الطبيعي، وصفة نباتية مع طحالب الكالسيوم عالية التوافر بيولوجيًا، وكريات الكالسيوم النشطة مناسبة أيضًا للنباتيين: الكالسيوم من الطحالب الحمراء الأطلسية، وفيتامين د3 من الأشنة، وفيتامين ك2 من أصل التخمير، والكالسيوم النباتي من الطحالب الحمراء الأطلسية. له بنية دقيقة بشكل خاص وبالتالي يسهل على الجسم استيعابه. بالإضافة إلى المغنيسيوم، يحتوي مستخلص الطحالب الحمراء الغنية بالكالسيوم على العديد من العناصر النزرة الأخرى المكونة للعظام والتي تلعب دورًا رئيسيًا في التأثير الخاص على زيادة كثافة العظام. وهذا يجعل الكالسيوم الموجود في الأعشاب البحرية أكثر فعالية من جميع المصادر المعدنية الأخرى للكالسيوم.
 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Calcium d'algues rouges, vitamine D3 et vitamine K2
  • contribuer au maintien d’os et de dents normaux
  • Convient aux végétaliens, sans lactose et sans gluten
  • 150 mg de calcium hautement biodisponible par pastille
  • idéal pour les besoins accrus en calcium ou un régime pauvre en calcium
  • Ingrédients
  • Carbonate de calcium (70 % ; 50 % provenant de l'algue rouge Lithothamnium sp.), protéines de riz, inuline, amidon de riz, antiagglomérant, sels de magnésium d'acides gras, poudre et extrait de feuilles d'olivier (2%), vitamine K2 en poudre (0,5 % ; contient 0,1 % de vitamine K2), poudre de cholécalciférol microencapsulé (0,16 % ; contient 0,25 % de vitamine D3)

محتويات العبوه

140 pastilles compact

المواصفات

  • SKU: BA245DV1017NENAFAMZ
  • الموديل: Calcium avec vitamine d3 et k2

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Barbel drexel أقراص الكالسيوم النشطة من الطحالب الحمراء مع فيتامين د3 ك2 - صنع في ألمانيا

Barbel drexel أقراص الكالسيوم النشطة من الطحالب الحمراء مع فيتامين د3 ك2 - صنع في ألمانيا

299.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل