التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 8mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 8mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Rabat nature

100%تقييم البائع

495 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

-يساعد زيت النخيل في تأخير الشيخوخة.

-يعتبر زيت النخيل مفيداً للشعر؛ وذلك لأنّه غني بفيتامين E، والّذي يحفّز تجديد الخلايا ونموّها في الجسم، ويساهم كثيراً في تنشيط الدورة الدموية ممّا ينعكس إيجاباً على بصيلا الشعر وفروة الرأس، ويقوّي الشعر، ويحفّز نموّه، ويقلّل تساقط الشعر وظهور الشيب، بالإضافة إلى أنّه غني بالكاتروتينات والّتي يقوم بتحويلها الجسم إلى فيتامين A المهم في منع ضعف الشعر، ويحدّ من بهتانه.

-


علاج زيت النخيل للشعر

يُستخدم زيت النخيل منذ أكثر من 5000 سنة، ويُعتبر من المحاصيل الرائدة، كونه ثاني أكثر الزيوت النباتية إنتاجاً في جميع أنحاء العالم. وذلك لفوائده الصحّية الكثيرة، بالإضافة إلى منافع أخرى لا تزال حتّى اليوم تكتشفها البحوث العلميّة، منها مزاياه في تزويد الشعر الجمال والصحّة…

أفضل ما يمكنك القيام به للعناية بجمالك هو اتّباع نظام غذائي صحّي وشرب كمّيات مناسبة من الماء. إلّا أنّ العناية بالشعر تتطلّب بشكل خاصّ تناول فيتامينات قابلة للذوبان في الدهون، مثل الفيتامينَين A وE، لتغذية الجذور وفروة الرأس. وزيت النخيل الأحمر على وجه التحديد غنيّ بالفيتامين E، وبالبيتاكاروتين أيضاً، فعند استهلاكه، يتمّ تحويل البيتاكاروتين في الجسم إلى الفيتامين A.

علاج طبيعيّ وفعّال
يُعتبر زيت النخيل الأحمر من بين المنتجات الطبيعيّة ذات التأثير السحريّ على جمال الشعر. وتُعَدّ حالة شعرنا انعكاساً لأسلوب حياتنا وصحّتنا، حيث يصبح من السهل معرفة ما إذا كان الشخص قلقاً أو متوتّراً، عبر النظر إلى حالة شعره الضعيف. كما يلعب الغبار والتلوّث دوراً أساسيّاً في مظهر الشعر غير الصحّي. لذلك من البديهيّ اعتبار أنّ الشعر يحتاج إلى التغذية والعناية المناسبتين، خصوصاً مع نمط الحياة الحديثة المحمومة. وبما أنّ لدى الطبيعة الأمّ الكثير لتقدّمه، نجد أنّ زيت النخيل الأحمر هو الخيار الأمثل للحصول على شعر رائع، بطريقة طبيعيّة 100%.


زيت النخيل هو زيت نباتي مفيد للغاية وهو مشتق من أنواع مختلفة من زيوت نخيل . الأصناف الرئيسية التي يتم استخدامها في إنتاج زيت النخيل وزيت النخيل الأفريقي (Elaeis guineensis) وزيت النخيل الأمريكي (Elaeis oleifera) . زيت النخيل هو بطبيعة الحال باللون البرتقالي المحمر لأنه يحتوي على نسبة عالية جدا من بيتا كاروتين . كما أنها واحدة من عدد قليل جدا من الدهون النباتية المشبعة بشكل طبيعي ، مما يعني أنه في كثير من الأحيان يتم استخدامه لزيادة الكولسترول في جسم الشخص ، مما يساعد على منع أمراض القلب والأوعية الدموية .

زيت النخيل يستخدم عادة على أنه زيت الطهي في أفريقيا وجنوب شرق آسيا ، وبعض الدول في أمريكا الجنوبية . فقد أصبح أكثر شعبية في أجزاء أخرى من العالم في السنوات الأخيرة بسبب المخاوف الصحية من وجود الدهون الغير مشبعة في النظام الغذائي . بالنسبة للأشخاص الذين لديهم الكثير من الكولسترول السيئ في الجسم (الكولسترول LDL) ، والتحول إلى استخدام زيت النخيل فهو خيار لصحة جيدة جدا . وهناك عدد من الفوائد الصحية الأخرى المرتبطة بزيت النخيل ، والتي سيتم شرحها أدناه .

الفوائد الصحية للزيت النخيل:

مستويات الطاقة
بيتا كاروتين هي واحدة من المكونات الرئيسية لزيت النخيل ، والذي هو السبب في أنه يحتوي على اللون البرتقالي والاحمر .بيتا كاروتين هو جيد جدا لتحسين مستويات الطاقة وتعزيز التوازن الهرموني في الجسم .

الرؤية
بيتا كاروتين هو في غاية الأهمية لتحسين الرؤية . وهناك قدر كبير من المواد المضادة للاكسدة ويمكن العثور عليها في زيت النخيل ، والتي هي قوية لآليات الدفاعية للجسم . المفيدة لعملية الأيض الخلوية ويمكن أن تحمي الجسم من الجذور الحرة . الجذور الحرة هي المسؤولة عن الكثير من انهيارات الخلوية والتحور ، بما في ذلك الضرر الذي يمكن أن يسبب مشاكل في الرؤية . يمكن استخدام زيت النخيل كبديل لأنواع أخرى من النفط منع الضمور البقعي وإعتام عدسة العين .

قضايا القلب والأوعية الدموية
زيت النخيل يحتوي على نسبة عالية من الكولسترول الجيد HDL والكولسترول LDL ، ولكن على الرغم من انها جيدة (HDL) ، إلا انها تحتوي على (LDL) ، فإنه لا يزال يخلق توازن أكثر لصحة الجسم . يمكن للمستويات العالية من الكولسترول LDL في زيادة فرصها تصلب الشرايين ، والذي يمكن أن يسبب السكتات الدماغية والنوبات القلبية . من خلال الحفاظ على توازن صحي من الكولسترول (وكلاهما تحتاجه في جسمك) ، يمكنك التأكد من صحة نظام القلب والأوعية الدموية .

يمنع السرطان
توكوبهيرولس ، والتي هي أنواع من فيتامين أ ، وهي مضادات الأكسدة الطبيعية . المواد المضادة للاكسدة ، كما ذكر أعلاه ، فهي مركبات الدفاعية القوية التي يمكن أن يمنع السرطان من خلال تحييد الجذور الحرة . الجذور الحرة تسبب الخلايا السليمة إلى خلايا سرطانية تتمحور ، لذلك هناك مستويات عالية من توكوفيرول وزيت النخيل الضرورية .

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 100% pure, pressée à froid et certifiée BIO . 
  • Hyper hydratante et apaisante, elle convient à tous les types de peau y compris les peaux sèches.
  • Riche en acides gras polyinsaturés et en vitamine E.
  • Excellent émollient pour la peau et les cheveux.
  • Produit végan et non testé sur les animaux. Sans OGM ni hexane.

المواصفات

  • SKU: AU646HB0FEF0INAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.25

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Autre زيت النخيل

Autre زيت النخيل

299.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل