product_image_name-Atc-ايه تي سي سعة 1.2 لتر 350 وات-1product_image_name-Atc-ايه تي سي سعة 1.2 لتر 350 وات-2product_image_name-Atc-ايه تي سي سعة 1.2 لتر 350 وات-3

مشاركة هذا المنتج

Atc ايه تي سي سعة 1.2 لتر 350 وات

299.00 Dhs

Few units left

التوصيل من 13.92 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 13.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎20 ماي‎ و يوم ‎21 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 59mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 21.48 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎20 ماي‎ و يوم ‎21 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 59mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

CitrussTV Maroc

بائع جديد

44 المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

يجعل الخلاط من السهل عليك تناول طعام صحيفي منزل به أطفال - ولكن أيضًا بالطبع مع البالغين - قد يكون تناول الطعام الصحي في بعض الأحيان تحديًا كبيرًا. نريد جميعًا أن نأكل طعامًا صحيًا ، ولكن غالبًا ما يكون من الصعب إدخال ما يكفي من الفاكهة والخضروات في نظامك الغذائي اليومي. باستخدام الخلاط ، يمكنك تحويل كل هذه المكونات الصحية بسرعة إلى أشهى العصائر والعصائر المهروسة.

اصنع عصير الفاكهة بسرعةيحتوي كوب من عصير الفاكهة على ما يصل إلى خمس قطع من الفاكهة. بهذا تكون أكثر من مجرد تلبية نصيحة مكتب التغذية ، لأنه يوصي بقطعتين على الأقل من الفاكهة يوميًا. إذا كنت ترغب في تناول كمية كافية من الفاكهة ، فإن الخلاط مثالي لذلك. الخلاط جهاز شائع الاستخدام لصنع عصائر الفاكهة اللذيذة ، لأنها تقضي على يديك كثيرًا.
بعد أن أظهر الخلاط حيله ، يتم تحويل المكونات إلى عصير لذيذ: عصير فواكه دسم مليء بالفيتامينات الجيدة واللب. إذا كنت ترغب في الحصول على عصير فاكهة عادي ، مرر المزيج من خلال منخل أو قطعة قماش قطنية لغربلة اللب من المشروب.
عصير من الخلاط صحيغالبًا ما تستخدم الخلاطات لصنع العصائر. العصير مشابه لعصير الفاكهة ، ولكنه يحتوي أيضًا على الألياف واللب بالإضافة إلى العصير. الفرق بين عصير الفاكهة والعصائر هو أن العصير جاهز فورًا بعد الخلط ، بينما لا يزال يتعين نخل عصير الفاكهة لإزالة اللب من المنتج النهائي. اللب غني بالألياف وهذا مفيد للأمعاء ، من بين أشياء أخرى. لذلك فإن العصير صحي أكثر من العصير.
أنت تصنع أفضل أنواع اللبن المخفوق بنفسك (باستخدام الخلاط)إن اللبن المخفوق ليس فقط علاجًا لذيذًا في يوم حار ، بل هو أيضًا حلوى احتفالية. بالطبع يمكنك أيضًا عمل مخفوق الحليب بدون خلاط. لكن لماذا أنت؟ الخلاط يجعل الأمر أسهل بالنسبة لك. كل ما عليك فعله هو ملء جرة الخلاط بالآيس كريم والحليب والتوابل الضرورية مثل الفراولة والموز ثم الضغط على زر بدء الخلاط. سيقوم الخلاط بتقطيع وخلط جميع المكونات بسرعة البرق. دع الخلاط يقوم بعمله لبضع ثوان وستكون النتيجة النهائية ميلك شيك منعش ولذيذ.
مع الخلاط أنت تحتفظ بالقيمة الغذائيةتعرف السلطة بأنها وجبة صحية ومغذية. خاصة عندما يكون الهدف هو تناول طعام نقي وصحي وغني بالألياف قدر الإمكان. لكن هل تعلم أن الفواكه والخضروات من الخلاط تحتفظ أيضًا بقيمتها الغذائية؟
في الواقع ، تعتبر الخضروات من الخلاط صحية أكثر من الخضار النيئة. هذا لأن الخلاط يسحق بنية الخلية النباتية. هذا يسمح للجسم بامتصاص أقصى قيمة غذائية. ولأن الخلاط يمكن أن يمتزج جيدًا ، يمكنك أيضًا إضافة مكونات غنية بالبروتين ، مثل الحليب أو الزبادي أو السكر ، لتوفير المزيد من القيمة الغذائية.
يمكنك مزج أي شيء تقريبًايمكن للخلاط تقطيع وهرس جميع أنواع الفواكه والخضروات تقريبًا. يمكن للخلاط الجيد التعامل مع المكونات الأكثر صلابة. لذلك ، لا يمثل تقطيع المكونات مثل الآيس كريم أو المكسرات تحديًا لخلاط لائق ، وهو بالتأكيد ميزة إضافية. باستخدام خلاط جيد ، يمكنك صنع حليب الجوز الطازج من الصفر.
الخلاط يوفر الوقتتخيل أنك تريد أن تأكل طعامًا صحيًا ، ولكن كان عليك تقطيع وتقطيع وهرس كل تلك الخضروات والفواكه والمكسرات بنفسك لتحضير طبق مغذي. بحلول الوقت الذي تنتهي فيه من ذلك ، ربما تكون قد فقدت شهيتك أو اخترت بالفعل وجبة توصيل. يأخذ الخلاط الكثير من العمل عن يديك ويضمن أنه يمكنك إعداد وجبة صحية ومغذية للغاية كل يوم في بضع دقائق فقط. أنت تستفيد من ذلك كل يوم.
أفضل الصلصات على الطاولة بسرعةربما كنت تعتقد أنه يمكنك استخدام الخلاط فقط للعصائر وعصير الفاكهة. يعد الخلاط أكثر تنوعًا ، لأنه يمكنك أيضًا صنع ألذ أنواع الصلصات والشوربات والتغميسات والأطعمة القابلة للدهن باستخدام الخلاط. ماذا عن الحمص أو البيستو محلي الصنع؟ يمكنك صنع زبدة الفول السوداني الخاصة بك أو صلصة الطماطم الطازجة للمعكرونة.
صنع هريسغالبًا ما يكون الخلاط خيارًا أفضل بكثير من معالج الطعام الكامل. الخلاط متعدد الاستخدامات للغاية ، كما أن الجهاز أصغر حجمًا وأبسط بكثير في الاستخدام. الخلاط مثالي لتحويل الخضار أو الفاكهة إلى هريس ناعم كالحرير.
وبكل سهولة ، يحول الخلاط الفاكهة اللينة ، وكذلك الخضار أو اللحوم إلى هريس. يجب بالطبع طري الخضروات الصلبة ، مثل البطاطس أو الجزر أو التفاح ، بغليها أو تبخيرها مسبقًا.
استخدام الخلاط كخلاطيمكنك استخدام الخلاط لخلط المكونات. هذا مفيد ، لأنك لست بحاجة إلى خلاط يدوي عادي.
يتمتع الخلاط بقوة أكبر بكثير من الخلاط اليدوي وتدور شفرات الخلاط بسرعة أعلى بكثير. لذلك لا تخلط لفترة طويلة ، لأنه إذا خلطت بشكل مكثف ، فسيتم تنشيط الكثير من الغلوتين ، مما يجعل الخبز صعبًا. لذا كن حذرا. لحسن الحظ ، فإن الإبريق شفاف ، لذا يمكنك مراقبة تناسق المزيج.
السيطرة على مستويات السكر في الدميحتوي كوب من عصير الفاكهة على سكر أكثر بكثير من نفس الكمية من العصير. هذا لأنك تحتاج إلى الكثير من الفاكهة لملء كوب بالعصير أكثر من احتياجك إلى عصير. في الواقع ، ثلاثة أضعاف.
على عكس عصير الفاكهة العادي ، فإن العصير مليء بالألياف. تعمل هذه الألياف على إبطاء امتصاص الكربوهيدرات ، بحيث يرتفع مستوى السكر في الدم بشكل تدريجي بعد الوجبة. لذلك ترتبط الألياف بانخفاض مخاطر الإصابة بالسمنة وأمراض القلب والسكري. بالإضافة إلى ذلك ، تغذي الألياف البكتيريا المعوية الجيدة
تلخيص ما سبقلا يمكن التأكيد على فوائد الخلاط بما فيه الكفاية. يوفر الجهاز الكثير من الوظائف ويمكن أن يساعدك في إعداد وجبات ومشروبات صحية بشكل يومي. إذا كنت تبحث عن جهاز مطبخ متعدد الاستخدامات وسهل التنظيف ومتين لمساعدتك في التقطيع والخلط والهرس وصنع العصائر والعصائر ، فإن شراء الخلاط أمر منطقي.
يجعل الخلاط من السهل عليك تناول طعام صحياصنع عصير الفاكهة بسرعةعصير من الخلاط صحيأنت تصنع أفضل أنواع اللبن المخفوق بنفسك (باستخدام الخلاط)مع الخلاط أنت تحتفظ بالقيمة الغذائيةيمكنك مزج أي شيء تقريبًاالخلاط يوفر الوقتأفضل الصلصات على الطاولة بسرعةصنع هريساستخدام الخلاط كخلاطالسيطرة على مستويات السكر في الدمتلخيص ما سبق








• الجسم مغطى بالبلاستيك• سهولة الاستخدام بنقرة زر واحدة• تصميم سلس وعصري• شفرات مزدوجة• وعاء زجاجي سعة 1.2 لتر• 220-240 فولت ، 50/60 هيرتز ، 205-350 واط

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ATC de la marque
  • Numéro de modèle H-CR120
  • Couleur Multicolore
  • Dimensions du colis 19 x 18,2 x 18 cm ; 1,78 kilogrammes
  • Capacité 1 Litres
  • Tension 220
  • Matière Plastique
  • Poids de l'article 1,78 kg

المواصفات

  • SKU: AT064HA0KGE0ZNAFAMZ
  • خط الإنتاج: plastique
  • الموديل: H-Cr120
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 10.04 x 15 x 13.58
  • الوزن (كج): 1.78
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: Plastique, Stainless steel

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Atc ايه تي سي سعة 1.2 لتر 350 وات

Atc ايه تي سي سعة 1.2 لتر 350 وات

299.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل