product_image_name-ard al zaafarn-عطر امل  الاصلي الفاخر  لرجال و النساء و للنساء 100 مل-1product_image_name-ard al zaafarn-عطر امل  الاصلي الفاخر  لرجال و النساء و للنساء 100 مل-2product_image_name-ard al zaafarn-عطر امل  الاصلي الفاخر  لرجال و النساء و للنساء 100 مل-3product_image_name-ard al zaafarn-عطر امل  الاصلي الفاخر  لرجال و النساء و للنساء 100 مل-4

مشاركة هذا المنتج

ard al zaafarn عطر امل الاصلي الفاخر لرجال و النساء و للنساء 100 مل

225.99 Dhs
250.00 Dhs10%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 45mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 45mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

bismiAllah

94%تقييم البائع

89 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

"وفا" م. سواء كنت رجلاً أو امرأة، ستُدهش. إنه العطر المثالي لراحتك أو لتقديمه كهدية. في الواقع، سيلاحقك عبيره لساعات دون أن يترك أي شيء من روائحه الشرقية والتوابل. لذا، دع نفسك تشارك في هذه الرحلة الحسية التي ستحدث فيك انقلابًا.وفا: نغمات حلوة وخشبيةتُرافقك رائحته الحلوة، منذ لحظات البداية. وهذا ما يميز هذا العطر. هكذا، يبدأ الميلوت بالسيطرة مع نغمات خشبية لتذكيرنا بالشرق. في الواقع، تقدم هذه النبتة العطر الفانيلي والترابي لتقديم نغمات القرفة والكراميل. إنها مهرجان من اللذة يفتح أمامك! وأخيرًا، تظهر حبوب التونكا الشهية بجانب الضيعة، الزهرية والترابية. فهمتم، هذا العطر مخصص للنساء الجاذبات والرجال الساحرين. بفضله، ستكون فريدًا في أعين الآخرين.أولاً وقبل كل شيء، تنبعث هذه الأساس وفا بألذى الروائح التي تتيح لك الاحتفاظ برائحة مثيرة وفريدة. بصورة أكثر تحديدًا، إنه مزيج من الروائح الحلوة والخشبية الكثيفة لخلق عطر لا يُنسى.
تحديدًا، تتألف مكوناته العطرية من الصعتر، والفيتيفير، والقرفة، وحبوب التونكا، والميلوت. في النهاية، يجعلك هذا الجمع بين الروائح تعيش تجربة عطرية لطيفة ولا تقاوم.علاوة على ذلك، يُعرف الزعفران، المعروف باسم "الذهب الأحمر"، كتوابل فاخرة ومحبوبة للغاية. بشكل أكثر تحديدًا، يُستخدم غالبًا في صنع العطور بسبب رائحته الفريدة والجذابة. علاوة على ذلك، إذا كنت تقدر رائحة هذه التوابل، فستحب أيضًا بخور الزعفران، و ا يعكس هذا الاسم التزام العلامة بتصنيع عطور تستحضر الثقافة الغنية وجوهر الشرق.يعكس هذا القول تمامًا مدى شهرة هذه الدار في العطور للعناية والجودة التي توفرها في صنع عطورها. وهذا الإكسير "وفا" لا يختلف عن غيره. لذا، ستنقلك هذه الرائحة العميقة والمكررة في رحلة حقيقية عبر الحواس.
بفضل زجاجته الأنيقة وصندوقه الأسود المزين بالكتابات الذهبية، ستكون مفتونًا تمامًا. ببساطة، يؤكد هذا التصميم الأنيق على مهارة هذا البيت الكبير للعطور.




المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Pour femme et homme
  • original
  • ard al zaafran 
  • 100 ml
  • EdP

محتويات العبوه

قنينة رائعة في علبة بضمانة 

المواصفات

  • SKU: AR605PF1A3YFSNAFAMZ
  • خط الإنتاج: ارض الزعفران
  • الموديل: عطر اماراتي فاخر
  • بلد الصنع: United Arab Emirates
  • الوزن (كج): 0.25
  • اللون: multicolore
  • الخامه الرئيسية: عطر

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

ard al zaafarn عطر امل  الاصلي الفاخر  لرجال و النساء و للنساء 100 مل

ard al zaafarn عطر امل الاصلي الفاخر لرجال و النساء و للنساء 100 مل

225.99 Dhs
250.00 Dhs10%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل