product_image_name-Arctic Hunter-حقيبة كمبيوتر مقاس 15.6 بوصة، حقيبة مراسلة بمقبض، خصر مقاوم للماء-1product_image_name-Arctic Hunter-حقيبة كمبيوتر مقاس 15.6 بوصة، حقيبة مراسلة بمقبض، خصر مقاوم للماء-2product_image_name-Arctic Hunter-حقيبة كمبيوتر مقاس 15.6 بوصة، حقيبة مراسلة بمقبض، خصر مقاوم للماء-3product_image_name-Arctic Hunter-حقيبة كمبيوتر مقاس 15.6 بوصة، حقيبة مراسلة بمقبض، خصر مقاوم للماء-4product_image_name-Arctic Hunter-حقيبة كمبيوتر مقاس 15.6 بوصة، حقيبة مراسلة بمقبض، خصر مقاوم للماء-5product_image_name-Arctic Hunter-حقيبة كمبيوتر مقاس 15.6 بوصة، حقيبة مراسلة بمقبض، خصر مقاوم للماء-6product_image_name-Arctic Hunter-حقيبة كمبيوتر مقاس 15.6 بوصة، حقيبة مراسلة بمقبض، خصر مقاوم للماء-7product_image_name-Arctic Hunter-حقيبة كمبيوتر مقاس 15.6 بوصة، حقيبة مراسلة بمقبض، خصر مقاوم للماء-8

مشاركة هذا المنتج

Arctic Hunter حقيبة كمبيوتر مقاس 15.6 بوصة، حقيبة مراسلة بمقبض، خصر مقاوم للماء

387.00 Dhs
579.00 Dhs33%

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 14mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 14mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Bouha shop

60%تقييم البائع

22 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

[مقصورات متعددة وحقيبة كمبيوتر محمول ذات سعة كبيرة]: مساحات متعددة تسمح لك بتخزين أغراضك بشكل معقول وإخراج أغراضك من هذه الحقيبة بسرعة. لذلك فهي تتمتع بسعة كبيرة ويمكنها تخزين أشياء أكثر من الحقائب الأخرى.[حماية فائقة لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك] - تحتوي حقيبة المراسلة هذه على حافظة كمبيوتر محمول مقاس 15.6 بوصة وهي مصنوعة من غطاء مخملي من إسفنج EPE لجعلها مقاومة للصدمات وصديقة للبشرة. كما أن غلاف الكمبيوتر المحمول مقاوم للخدش. تحتوي حقيبة الكمبيوتر المحمول أيضًا على جيب iPad مقاس 11 بوصة، والوظيفة والمواد هي نفس جيب الكمبيوتر المحمول. هذه الحقيبة مقاومة للماء بأربعة مستويات لحماية الكمبيوتر المحمول الخاص بك. هذه الحقيبة هي الرفيق الجيد لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك.[وضعان للحمل] - تتميز حقيبة الكمبيوتر المحمول هذه بمقبض جلدي من الألياف الدقيقة وحزام كتف قابل للإزالة/التعديل، حتى تتمكن من تغيير وضع الحمل بحرية، مثل حقيبة اليد أو حزام كتف الحقيبة. أدناه، دع هذه الحقيبة يتم إصلاحها.[حقيبة مراسلة/حقيبة حمل ذات نوعية جيدة]: الجسم الرئيسي مصنوع من نسيج نايلون 1680D من أجل المتانة والتهوية. اللوحة الأمامية مصنوعة من قماش مطلي بالبولي يوريثان + جلد من الألياف الدقيقة مقاوم للماء والخدش. تضمن الحقيبة الاستخدام الآمن والمتين في الحياة اليومية وفي عطلات نهاية الأسبوع وأثناء السفر.[جيدة للاستخدام كحقيبة عمل/سفر] - تم تصميم هذه الحقيبة بأسلوب عمل. تساعدك المقصورات المتعددة على تنظيم اللوازم المكتبية بشكل أفضل وتحتوي على جيب للكمبيوتر المحمول لوضع الكمبيوتر المحمول الخاص بك. حزام كتف سميك وجيد التهوية وجلد مريح من الألياف الدقيقة. تسمح لك هذه الحقيبة بحملها بسهولة أثناء السفر ويمكن وضعها بقوة على صندوق سيارتك. حرر يديك وأكتافك.
【ملاحظة 1】1 بوصة ≈ 2.54 سم، 1 سم ≈ 0.39 بوصة【ملاحظة 2】: قد يكون هناك اختلاف طفيف في اللون بسبب إعدادات شاشة الكمبيوتر.【ملحوظة 3】بسبب القيود المفروضة على طريقة القياس، يرجى السماح بانحراف المقاس بمقدار 1-2 سم.【NB 4 】 التحويل: 1 بوصة = 2.54 سم، 1 سم = 0.393 بوصة【ملاحظة 5】سلسلة المفاتيح (قد تكون مختلفة عن الصورة)

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Suffisamment d'espace de stockage multicouche
  • Accessoire boîte à roulettes.
  • Gardez-le debout à tout moment, qu'il soit vide ou plein.
  • Tissu résistant aux éclaboussures - Conception de grande capacité.
  • Aspect élégant avec un sens du design.
  • Matériel: Nylon
  • Dimensions : 31 x 43 x 6 cm
  • Poids : 0,68kg
  • Capacité de l'ordinateur portable : 15,6 pouces
  • Tissu de doublure : nylon
  • Scénario applicable : voyages d'affaires
  • Taille: 46*6*31 cm

المواصفات

  • SKU: AR137EA0ZOZZMNAFAMZ
  • الموديل: sacoche pour PC
  • الوزن (كج): 0.05
  • اللون: Noir
  • الخامه الرئيسية: Nylon et PU

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Arctic Hunter حقيبة كمبيوتر مقاس 15.6 بوصة، حقيبة مراسلة بمقبض، خصر مقاوم للماء

Arctic Hunter حقيبة كمبيوتر مقاس 15.6 بوصة، حقيبة مراسلة بمقبض، خصر مقاوم للماء

387.00 Dhs
579.00 Dhs33%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل