product_image_name-Alvär-رضاعة 250 مللتر-1

مشاركة هذا المنتج

Alvär رضاعة 250 مللتر

67.00 Dhs - 80.00 Dhs
90.00 Dhs26%

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 18mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 18mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Para santé Maroc

86%تقييم البائع

1037 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

تم تصميم زجاجات Mamajoo برقبة عريضة لسهولة التعبئة والتنظيف. توفر قاعدتها العريضة توازنًا أفضل لمنع السقوط بسهولة ، بينما تشجع المنحنيات التي تجذب جسم زجاجات Mamajoo الأيدي الصغيرة على إمساكها بسهولة.
نحن نعتبر صحة الطفل في المقدمة عند تصنيع منتجات Mamajoo في مصنعنا عالي التقنية الحاصل على شهادة ISO 9001 ، باستخدام مواد خام خالية من مادة BPA عالية الجودة والتي تلبي المعايير الأوروبية. تصنع زجاجات Mamajoo من مواد خام PES (PolyEtherSulfone) و PP (PolyPropylene) بدون بيسفينول A (٪ 0 BPA). لا تتحلل PES و PP بسهولة إلى جزيئاتها حتى في درجات الحرارة العالية ولا تحتويان على BPA وهو غير مناسب لصحة طفلك. PES و PP هي المواد الخام المعتمدة لإنتاج زجاجات الأطفال في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية وتركيا. تم تصميم زجاجات Mamajoo برقبة عريضة لسهولة التعبئة والتنظيف. توفر قاعدتها العريضة توازنًا أفضل لمنع السقوط بسهولة ، بينما تشجع المنحنيات التي تجذب جسم زجاجات Mamajoo الأيدي الصغيرة على إمساكها بسهولة. تم تصميم غطاء القبة المقاوم للماء للزجاجة خصيصًا لإغلاق حلمات زجاجات Mamajoo عند عدم الاستخدام أو عند السفر. مع تدريجات ​​ml و oz على زجاجات Mamajoo ، يمكنك التأكد من مقدار إطعام طفلك.
 مزايا المنتج:تعتبر زجاجات وحلمات Mamajoo الخالية من مادة BPA والآمنة والموثوقة والصحية المنتج المثالي للتغذية جنبًا إلى جنب مع الرضاعة الطبيعية بفضل تصميمها المريح ونظام الصمام المضاد للمغص. تساعد الصمامات المضادة للمغص الموجودة على أطراف حلمات زجاجة Mamajoo في منع الأطفال من ابتلاع الهواء أثناء الرضاعة بالزجاجة. تم تصميم اللولب المرن الذي يمتد مثل اللهاية والجزء العلوي الناعم من مصاصة Mamajoo الكبيرة لجعل طفلك يشعر بأنه قريب من الرضاعة الطبيعية قدر الإمكان. حلمات زجاجة ماماجو مصنوعة من السيليكون عالي الجودة ، شفافة ، عديمة الرائحة ولا طعم لها. إنها مرنة بشكل مثالي لكل مجموعة من الأشهر ذات الصلة ، وسلسة وسهلة التنظيف. تعمل منحنيات "الإمساك والإمساك" المريحة على تشجيع قدرات طفلك على التعلم وتجعله أسهل في الإمساك به. يسهل ملء العنق العريض لزجاجة Mamajoo وتنظيفها. تضمن القاعدة العريضة توازنًا أفضل وتمنع السقوط بسهولة. تم تصميم غطاء القبة المقاوم للماء خصيصًا لإغلاق حلمات زجاجة Mamajoo.
التنظيف والتعقيم:يمكن غسلها في غسالة الصحون وتعقيمها بواسطة معقمات ماماجو أو بغليها لمدة 5 دقائق. يمكن أيضًا تعقيم زجاجات Mamajoo PES في أجهزة التعقيم بالمستشفى.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Volume : 250 ml.
  • Sans BPA.
  • Système de valve anti-colique.
  • Marque : Mamajoo.
  • Peut être lavé au lave-vaisselle.
  • Origine de la marque : Turquie.

محتويات العبوه

1 biberon 250 ml.

المواصفات

  • SKU: AL710TG13KQQUNAFAMZ
  • خط الإنتاج: alvar
  • الموديل: MMJ1004
  • بلد الصنع: Thailand
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): ‎17.2 x 7.6 x 7.4
  • الوزن (كج): 0.06
  • اللون: bleu
  • الخامه الرئيسية: Polypropylène, PolyEtherSulfone.

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Alvär رضاعة 250 مللتر

Alvär رضاعة 250 مللتر

67.00 Dhs - 80.00 Dhs
90.00 Dhs26%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل