product_image_name-ALLMAX-D-Aspartic Acid (Acide D-aspartique), 100 g-1product_image_name-ALLMAX-D-Aspartic Acid (Acide D-aspartique), 100 g-2product_image_name-ALLMAX-D-Aspartic Acid (Acide D-aspartique), 100 g-3

مشاركة هذا المنتج

ALLMAX D-Aspartic Acid (Acide D-aspartique), 100 g

649.00 Dhs

1 units left

Free delivery (you are saving 16.92 Dhs) to الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery (you are saving 9.00 Dhs)
جاهز للاستلام من %‎%day عند الطلب خلال ‎1hrs 11mins

توصيل للمنزل

Free delivery (you are saving 16.92 Dhs)
سيتم التسليم في موعد أقصاه يوم %‎%day عند الطلب خلال ‎1hrs 11mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Compléments alimentaires ayoub

86%تقييم البائع

56 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

  
العلم - الابتكار - الجودة - النتائجمختبر النقاء والفعاليةضمان الجودةيدعم إنتاج هرمون التستوستيرونبدعم من البحوث السريريةمكمل غذائيمنشأة مسجلة وفق ممارسات التصنيع الجيدة الحاليةمختبر كمنتج خالٍ من الجلوتيننباتي صرفمكملات غذائية من الدرجة الاحترافية
تقدم شركة ALLMAX حمض د-الأسبارتيك في صورة مسحوق حر التدفق. حمض د-الأسبارتيك هو أيزومر سابق لحمض ل-أسبارتيك الأكثر شيوعًا. أظهرت الأبحاث السريرية البشرية الحديثة التي استخدمت جرعات فموية مقدارها 3.12 جم من حمض د-الأسبارتيك زيادات كبيرة في هرمون التستوستيرون بنسبة 42% في المتوسط في 12 يومًا فقط. ابتكرت ALLMAX شكلًا أساسيًا قائمًا بذاته من هذا المكون والذي يسمح لك بالتحكم الدقيق في التوقيت والدورة الحيوية.
يمكن أن يكون للزيادات في هرمون التستوستيرون تأثير عميق على القوة وحجم العضلات والكثافة والثخانة وفقدان الدهون. يمكن أن تؤدي زيادة هرمون التستوستيرون أيضًا إلى زيادة الرغبة الجنسية والشعور العام بالعافية وتحسين الأداء الجنسي. وجد الرياضيون ولاعبي كمال الأجسام الذين يبحثون عن زيادة طبيعية في هرمون التستوستيرون تحسنًا ملحوظًا في الدورة الحيوية عند استخدامه لمدة أسبوعين والراحة لمدة أسبوع واحد.
 
طريقة الاستخدام 
اخلط 1 ملعقة صغيرة مدورة (3.12 جرام) من حمض د-الأسبارتيك من ALLMAX في الماء أو العصير مرة واحدة يوميًا عند الاستيقاظ وتناوله على معدة فارغة.
 
المكونات 
تحذير من مسببات الحساسية: يتم إنتاجه في منشأة تتعامل أيضًا مع منتجات الحليب وفول الصويا والبيض وثمار الجوز والفول السوداني والأسماك والقشريات والمحار.
 
تحذيرات 
مخصص لاستعمال البالغين فقط. يُرجى استشارة أخصائي الرعاية الصحية قبل الاستخدام في حالة وجود اضطراب في الكلى، أو في حالة الحمل أو الرضاعة الطبيعية. لا ينصح بهذا المنتج للنساء. يُرجى استشارة أخصائي الرعاية الصحية إذا كنت تتناول أدوية بوصفة طبية، أو تتناول علاجًا بالهرمونات البديلة، أو إذا كنت تعاني من حالة طبية. استشر أخصائي رعاية صحية عند استخدامه لأكثر من 12 أسبوعًا. لا تستخدم المنتج إذا كان الغلاف الداخلي ممزقًا. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. يحفظ في مكان بارد وجاف.
تحذير كاليفورنيا: يحتوي هذا المنتج على الرصاص المعروف في ولاية كاليفورنيا بأنه يسبب عيوبًا خلقية عند الولادة وغيرها من الأضرار التناسلية. قد يؤدي استهلاك هذا المنتج إلى تعريضك لأكثر من 0.0000005 جم من الرصاص. مقترح قانون كاليفورنيا 65.
تحذير بشأن مسببات الحساسية: يُنتج في منشأة تتعامل أيضًا مع منتجات الحليب، والصويا، والبيض، والمكسرات، والفول السوداني، والأسماك، والقشريات، والمحار.
يمكن أن تختلف كثافة هذه المادة قليلاً ؛ المنتج معبأ حسب الوزن وليس الحجم.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

Qualité & efficacité 100 % garantiesClassement de produit:n°234 sur Acides aminés

محتويات العبوه

  • Quantité dans l’emballage: 100,074 g

المواصفات

  • SKU: AL638DV0EET72NAFAMZ
  • الموديل: D-Aspartic Acid (Acide D-aspartique), 100 g
  • بلد الصنع: USA
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 6.4 x 6.4 x 12.7
  • الوزن (كج): 0.16
  • اللون: bleu
  • الخامه الرئيسية: D-Aspartic Acid (Acide D-aspartique)

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

ALLMAX D-Aspartic Acid (Acide D-aspartique), 100 g

ALLMAX D-Aspartic Acid (Acide D-aspartique), 100 g

649.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل