product_image_name-ALINA NATURE-كركم عضوي في كبسولات غنية بالزنك وفيتامين سي-1

مشاركة هذا المنتج

ALINA NATURE كركم عضوي في كبسولات غنية بالزنك وفيتامين سي

95.00 Dhs
199.00 Dhs52%

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎28mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎28mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Makup chic

74%تقييم البائع

476 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

وصفمقدمةالكركم (كركم لونجا) هو نبات ينتمي إلى عائلة نباتية من "Zingiberaceae". وهو نبات عشبي جذري معمر يستخدم في الطبخ وكذلك في الأدوية التقليدية. مع لونه ورائحته المميزة ، يعتبر الكركم المكون الرئيسي في الكاري الشهير. لكنه أيضًا نبات قوي ، يحتوي على مكونات نشطة رئيسية مثل الكركمين والكركمينويد. هذه تعطيها فوائد صحية حقيقية. يشتهر الكركم عالميًا بخصائصه المضادة للالتهابات ، وله أيضًا خصائص مضادة للأكسدة. يساعد على تحسين الجهاز الهضمي. تركيبته غنية بالفيتامينات والمعادن والعناصر النزرة ، ولكن أيضًا بمضادات الأكسدة والمكونات النشطة القوية. هذا المنتج ، الذي يشيع استخدامه في الطهي ، هو في الواقع حليف لصحتنا ورفاهيتنا.
المنشأ وطريقة التصنيعالكركم له أصول جغرافية بعيدة ، حيث أن النبات موطنه جنوب وجنوب شرق آسيا. إنه أكثر تحديدًا من الهند. نتيجة للاختيارات المتتالية المتعددة ، أصبح وجود الكركم البري موضع تساؤل الآن. لذلك كان الكركم موضوع تبادلات تجارية لا حصر لها طوال تاريخه. تم تصدير وبيع وتجارة النبات ، المزروع منذ آلاف السنين في جميع قارات العالم. اليوم ، ثقافته موجودة في الهند ، موطنه الأصلي ، ولكن أيضًا في العديد من البلدان الأخرى.
يحتوي الكركم العضوي Natura Force أيضًا على نسبة عالية من الكركمين (95٪) من الهند. يتم تحويله إلى مسحوق في فرنسا ، في مختبر BPF. يؤدي هذا أيضًا إلى التعبئة في كبسولات نباتية ومراقبة جودة المنتجات. يقوم المختبر بإجراء فحوصات منتظمة للتأكد من احتفاظ المنتج بجودته.
لماذا تشتري الكركم العضويمستخلص الكركم عالي المعايرة: ناتورا فورس الكركم معاير بنسبة 95٪ كركمين.الكركم من مصدر خاضع للرقابة: الكركم (المادة الخام) يأتي حصريًا من الهند ومكملاتنا الغذائية مصنوعة في فرنسا.مكمل غذائي نباتي: تركيبة مناسبة للنباتيين مع كبسولة نباتية لاستخراج الكركم.بدون فلفل ، بدون إضافات أو سواغات كيميائية.أقصى قدر من التوافر البيولوجي: يجمع الكركم مع مسحوق زيت القنب العضوي (مصدر نباتي لأوميغا 3). وبالتالي فهي تشكل خليطًا مثاليًا لامتصاص الكركمين الأمثل.(ممارسات التصنيع الجيدة) تصنع وتضبط وتحلل خلاصة الكركم العضوي.
فوائد مضاد التهاب يساهم في حماية المفاصل يحسن راحة الجهاز الهضمي يحافظ على صحة الكبد له خصائص مضادة للأكسدة يساهم في توازن عصبي جيد يساعد في الحد من تراكم الدهون ويسهل إفرازها عن طريق الكبدالجرعةيجب أن يستمر علاج الكركم بشكل مثالي ما بين ثلاثة وخمسة أسابيع. هذا الشكل يجعل من الممكن منع أو علاج الالتهاب ، وهو المؤشر الأساسي لهذا المكمل الغذائي. يتطلب ذلك تناول كبسولة واحدة يوميًا مع الوجبات والأفضل مع كوب من الماء. من المهم احترام أوقات العلاج وكذلك فترات الاستراحة من أسبوع إلى أسبوعين بينهما.
يشار إلى الكركم عمومًا لمنع الالتهاب وتخفيفه ، بغض النظر عن مصدره. إذا كان بإمكانك تناول جذره الطازج ، فهو أكثر فعالية في كبسولات. يمكنك أيضًا استخدام الكركم في شاي الأعشاب. تعتمد الأشكال والجرعات أيضًا على الأشخاص والمشكلات التي تواجههم.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Anti inflammatoire
  • Contribue à la protection des articulations
  • Améliore le confort digestif
  • Maintient la santé du foie
  • Possède des propriétés anti-oxydantes
  • Contribue à un bon équilibre nerveux
  • Contribue à limiter l’accumulation de graisses et à faciliter leur destockage par le foie

محتويات العبوه

40 gélules 

المواصفات

  • SKU: AL290DV08HWA2NAFAMZ
  • الموديل: Curcuma turmeric bio
  • الوزن (كج): 0.01
  • اللون: jaune orange
  • الخامه الرئيسية: Curcuma turmeric bio

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

ALINA NATURE كركم عضوي في كبسولات غنية بالزنك وفيتامين سي

ALINA NATURE كركم عضوي في كبسولات غنية بالزنك وفيتامين سي

95.00 Dhs
199.00 Dhs52%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل