product_image_name-ALINA NATURE-الكولاجين  للبشرة عمل مضاد للشيخوخة ، تأثير شد-1

مشاركة هذا المنتج

ALINA NATURE الكولاجين للبشرة عمل مضاد للشيخوخة ، تأثير شد

199.00 Dhs

5 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 58mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 58mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Palermo

80%تقييم البائع

306 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ضعيف

مواصفات المنتج

الكولاجين ، بروتين أساسي للبقاء شابًا وصحيًاالكولاجين هو بروتين ضروري لعمل الجسم بشكل سليم.يسمح بتكوين الأنسجة الموجودة في أجسامنا: الجلد والعظام والغضاريف والأنسجة الضامة الأخرى. ينصح بتناول الكولاجين للشرب لفوائده المتعددة على الجمال والصحة. نفسر لماذا!
لماذا تأخذ الكولاجين؟يقل التكوين الطبيعي للكولاجين في الجسم من سن 25. في هذا العمر تبدأ عملية الشيخوخة الخلوية في الانخفاض بسبب الانخفاض التدريجي في تكوين الكولاجين من قبل الجسم.يجدد شرب الكولاجين الجسم من خلال استكمال إنتاج الكولاجين الطبيعي.
كيف تختار الكولاجين الخاص بك؟لأخذ الكولاجين ، من المهم اختيار أفضل جودة ممكنة من أجل الحصول على نتائج مرئية بسرعة ، بطريقة آمنة مع القيام بعمل جيد لجسمك بفضل تزويده بالعناصر الغذائية الجيدة. تحلل الكولاجين البحري هو الأكثر صحة والأفضل امتصاصًا من قبل الجسم.
الكولاجين لشرب البشرة البحرية
 الكولاجين البحرييحتوي مكملنا الغذائي على تحلل الكولاجين البحري. هذا هو الكولاجين البحري عالي الجودة المتاح في السوق. يأتي من بروتينات الكولاجين للأسماك. يسمح نسيج الهلام السائل للكولاجين الصالح للشرب الموجود في DAY + بامتصاص الجسم للعناصر الغذائية بشكل أفضل من الكبسولات والأقراص. يتم التعرف على فعاليته من قبل خبراء في مستحضرات التجميل.
بالإضافة إلى الكولاجين ، يجمع بين 4 مكونات نشطة أخرى مضادة للشيخوخة ومضادة للعيوب للحصول على بشرة متألقة. تجمع السبيرولينا العضوية وحمض الهيالورونيك والزنك والرمان فوائدها مع الكولاجين للشرب في عصا الكل في واحد. تركيبة فائقة الفعالية مخصصة لجمال البشرة والأظافر والشعر.
الكولاجين للشرب الفوائد
العناية بالجمال بالكولاجين من الداخلالكولاجين لتجديد شباب البشرةالكولاجين هو أحد أفضل المكملات الغذائية لمكافحة الشيخوخة.إنه يحفز ويكمل إنتاج الكولاجين الطبيعي بواسطة الخلايا الليفية. يملأ الجلد من الداخل إلى الخارج. يتم رفع البشرة بشكل طبيعي ، وتكون البشرة أكثر إشراقًا. يكتسب الجلد تماسكًا ومرونة. إنها متألقة مع الشباب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الكولاجين الذي يجب شربه يساهم في عملية تجديد الخلايا ويعزز الشفاء. يجدد الجلد نفسه بشكل أسرع ، ويتخلص من عيوبه. تتلاشى البقع الصبغية تدريجيًا أيضًا.
الكولاجين المضاد للشيخوخة
شرب الكولاجين لشعر قوييساعد تناول الكولاجين أيضًا في تقوية شعرك يومًا بعد يوم. يعمل الكولاجين على ترطيب الشعر من الداخل إلى الخارج. وبالتالي ، يتم إعادة تكثيف كتلة الشعر. الشعر أكثر كثافة وأقل تكسرًا وأطراف متقصفة أقل. تبدو أكثر نعومة ولمعانًا بشكل واضح. أخيرًا ، تسمح مرونتهم بتصميم أفضل كل يوم. هذا هو سر الشعر الحالم!
الكولاجين لشرب الشعر
الفوائد الصحية للكولاجينبالإضافة إلى فوائده العديدة للبشرة والشعر ، فإن الكولاجين الصالح للشرب فيه معروف أيضًا بفوائده الصحية. في الواقع ، يساعد في تقوية العظام والغضاريف من خلال زيادة الإنتاج الطبيعي للكولاجين. الكولاجين مفيد جدا للمفاصل وينصح به الأطباء.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ARTICULATIONS PLUS SAINES 

  • Anti âge
  • Anti vieillissement
  • Anti douleurs
  • Stimule le cartilage
  • Effets positifs pour la peau les cheveux

محتويات العبوه

boite de 40

المواصفات

  • SKU: AL290DV0ATETWNAFAMZ
  • الموديل: Le collagène marin الكولاجين البحري
  • بلد الصنع: United States
  • الوزن (كج): 0.1
  • الخامه الرئيسية: COLLAGENE MARIN + ACIDE HYALURONIQUE + VITAMINE C >SANS AROME >206 Gr > PEAU + CHEVEUX + ARTICULATIONS > MADE IN USA

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (5)

4.6/5
4.6 out of 5

‎5‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

ALINA NATURE الكولاجين  للبشرة عمل مضاد للشيخوخة ، تأثير شد

ALINA NATURE الكولاجين للبشرة عمل مضاد للشيخوخة ، تأثير شد

199.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل