product_image_name-Generic-Kit de tournevis de précision avec 44 embouts magnétiques-1product_image_name-Generic-Kit de tournevis de précision avec 44 embouts magnétiques-2product_image_name-Generic-Kit de tournevis de précision avec 44 embouts magnétiques-3product_image_name-Generic-Kit de tournevis de précision avec 44 embouts magnétiques-4product_image_name-Generic-Kit de tournevis de précision avec 44 embouts magnétiques-5product_image_name-Generic-Kit de tournevis de précision avec 44 embouts magnétiques-6product_image_name-Generic-Kit de tournevis de précision avec 44 embouts magnétiques-7product_image_name-Generic-Kit de tournevis de précision avec 44 embouts magnétiques-8

مشاركة هذا المنتج

Kit de tournevis de précision avec 44 embouts magnétiques

219.00 Dhs
359.00 Dhs39%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎22 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 2mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎22 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 2mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Nour-shop007

94%تقييم البائع

32 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

اكتشف مجموعة المفكات الدقيقة التي تحتوي على 44 لقمة مغناطيسية، وهي الرفيق الأساسي لأي محب للإصلاحات الدقيقة والدقيقة. هذا هو السبب في أن هذه المجموعة هي الأداة المثالية لجميع احتياجات الإصلاح الخاصة بك:
44 لقمة مغناطيسية دقيقة: مع مجموعة رائعة من 44 لقمة مغناطيسية دقيقة، تم تصميم هذه المجموعة لتلبية جميع احتياجات الإصلاح الخاصة بك. سواء كان الأمر يتعلق بتفكيك هاتف أو كمبيوتر محمول أو حتى أعمال إلكترونية، فستجد القطعة المثالية لكل برغي.
مجموعة مفك براغي قابلة للفك: تشتمل مجموعتنا على مفك براغي قابل للإزالة، مما يوفر مرونة كبيرة أثناء الإصلاحات. يمكنك بسهولة استبدال طرف مفك البراغي دون الحاجة إلى الاستثمار في أداة جديدة تمامًا، مما يوفر لك الوقت والمال.
حقيبة أدوات صغيرة: من أجل التنظيم الأمثل والنقل المريح، تأتي المجموعة مع حقيبة أدوات صغيرة متينة. إنه مصمم لحماية القطع والمفك، مما يسمح لك بأخذها أينما تريد، سواء في المنزل أو العمل أو أثناء التنقل.
إصلاح الهاتف والكمبيوتر الشخصي والمنزل الذكي: تم تصميم مجموعة مفك البراغي هذه خصيصًا لتلبية احتياجات إصلاح الأجهزة المنزلية الذكية وأجهزة الكمبيوتر والهواتف. سواء كنت متحمسًا للتكنولوجيا أو محترفًا، فهذه الأداة متعددة الاستخدامات ضرورية لجميع إصلاحاتك.
باختصار، تعد مجموعة المفكات الدقيقة المزودة بـ 44 لقمة مغناطيسية الحليف المثالي لعشاق الأعمال اليدوية وعشاق التكنولوجيا الذين يهتمون بالجودة وتعدد الاستخدامات. بفضل تصميمه الدقيق وميزاته العملية، سيسمح لك بتنفيذ إصلاحاتك بدقة وكفاءة أينما كنت.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Nombre d'embouts : 44
  • Matériau : Acier allié de haute qualité
  • Type de fixation : Magnétique pour une adhérence optimale des vis

محتويات العبوه

1x

المواصفات

  • SKU: GE232IP1BBSGONAFAMZ
  • الموديل: 2024
  • الوزن (كج): 0.3
  • اللون: Noir
  • الخامه الرئيسية: Acier inoxydable

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Kit de tournevis de précision avec 44 embouts magnétiques

Kit de tournevis de précision avec 44 embouts magnétiques

219.00 Dhs
359.00 Dhs39%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل