Livraison & Retours

Choisissez le lieu

Point relais

Frais de livraison 13.92 Dhs
Prêt pour livraison entre 01 mai et 02 mai si vous commandez d'ici 13hrs 25mins

Livraison à domicile

Frais de livraison 21.48 Dhs
Prêt pour livraison entre 01 mai et 02 mai si vous commandez d'ici 13hrs 25mins

Politique de retour

Retour gratuit dans les 7 jours suivant la date de livraison.Détails

Informations sur le vendeur

NajemBureau

98%Évaluation du vendeur

Commencez à suivre

Suivre

Performance vendeur

Taux d'expédition des commandes: Excellent

Score Qualité: Excellent

Détails

【كرة أرضية عالمية بقطر 20 سم】 كرة أرضية كبيرة الحجم مطورة 20 سم مع طباعة عالية الدقة تساعدك على الرؤية بشكل أكثر وضوحًا. عرض أكثر من 4000 موقع وميزات جغرافية مميزة بألوان متباينة زاهية، بالإضافة إلى الأرض والمحيطات والأنهار والبحيرات وتيارات المحيطات والشعاب المرجانية وخطوط العرض وخطوط الطول وما إلى ذلك. نموذج كرة بقطر 20 سم يمكن تدويره في جميع الاتجاهات. (رأسي - أفقي) 360 درجة

【مادة عالية الجودة】تعرض بوضوح أسماء البلدان والعواصم والمدن المهمة باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى إعطاء عدد كبير من السكان. لكل عاصمة ومدينة رئيسية

【دوران ثنائي المحور بزاوية 360 درجة】 ابحث بسهولة عن الموقع أو الميزات الجغرافية في أي زاوية على هذا العالم من العالم. محور أفقي دوران 360 درجة، محور عمودي دوران 360 درجة، فقط قم بتدوير الكرة الأرضية لاستكشاف عالم الجغرافيا. تعرض القارات والبلدان والمناطق وأقاليم العشائر مع الرموز.

【 الاستخدام متعدد الأغراض】مناسب للأشخاص المهتمين بدراسة الجغرافيا والبلد. تستخدم لتزيين المنازل والمباني. أو تقديمها كهدية. سطح كروي من الدرجة الممتازة، ملمس ناعم، ألوان زاهية، جميل، مثبت بإحكام، لا يتقشر، حجم صغير، سهل الاستخدام.

【إطار ABS شديد التحمل】 قاعدة من مادة ABS شديدة التحمل بسمك 2.25 سم. يعتمد على إطار من مادة ايه بي اس بالكامل، والهيكل قوي ومتين. الكرة الأرضية ثابتة وليس من السهل تفريغها أثناء الدوران. سطح القاعدة مطلي بالكروم، لا يصدأ، والبساط السفلي غير القابل للانزلاق يمنع خدش سطح الطاولة. قاعدة الكرة الأرضية مصنوعة من البلاستيك عالي الجودة، مع وزن وقوة ومتانة ولا تميل.

Fiche technique

Principales caractéristiques

Descriptif technique

  • SKU: GE232SN1KR84QNAFAMZ
  • Poids (kg): 500

Commentaires des clients

Les clients ayant acheté ce produit n'ont pas encore émis d'avis.

Globe 20cm/8

Globe 20cm/8

286.00 Dhs
Avez-vous des questions?

Vus récemment

Voir tout