هاتف ويندوز تم إيجاد 2 منتج

 
Didn't find what you want? Click here to search again

ويندوز فون نظام تشغيل يساير متطلبات الهواتف الذكية


ويندوز فون نظام تشغيل مطور خصيصا ليساير متطلبات الهواتف الذكية في ما يخص توفير تجربة بصرية و سمعية ترقى إلى ما ينتظره المستخدمون من هواتف صغيرة و بسيطة تعوض حواسيب كبيرة مدججة ببرامج معقدة. تم تطوير ويندوز من قبل شركة مايكروسوفت، عملاق تكنولوجيا المعلوميات، خليفة لنظام الاشتغال ويندوز موبايل الذي تمت تسمية منذ ذلك الحين ويندوز فون كلاسيك. بخلاف ويندوز فون كلاسيك، ويندوز فون كان موجها أساسا لجمهور المستعملين العاديين و لم يكن معدا لتضعه الشركات نصب عينها. لكن نسخة ويندوز فون 8 بشرت الشركات بما يستجيب لانتظاراتها، على غرار الفضاء الخاص بتطبيقات تدعم سيرورة العمل داخل المؤسسات و تيسر كثيرا العمل على الملفات بشكل جماعي و آمن. هذه النسخة تم طرحها في الأسواق في 21 أكتوبر 2010 في أوروبا و سنغافورة و أستراليا و نيوزيلاندا و لاحقا في كل من الولايات المتحدة و كندا (8 نونبر 2010) و المكسيك (24 نونبر 2010).

ويندوز فون و نوكيا : النتيجة هواتف ذكية بتكنولوجيا تنافس الحواسيب


نظام ويندوز فون يبني تجربته التفاعلية بين المستخدم و الآلة على شاشة لمس متعددة نقاط استشعار التماس. هكذا تصبح الحركات الغريزية نموذجا تفاعليا يهيئ لإدماج جرعات غير مسبوقة من المرح في التطبيقات و البساطة في طريقة استعمالها. إلى جانب ذلك، بل و حتى تتمكن الهواتف الذكية المزودة بنظام ويندوز فون مثل نوكيا لوميا من القيام بما ينتظر منها، هذا النظام مصمم ليواكب مدى تقدم وظائفها : عرض بجودة HD على شاشات بأحجام من قبيل 6 بوصات و دقة 1080 بكسيل ( Lumia 1520) و رسوم كرافيك انسيابية حتى لو تعلق الامر بألعاب كان إلى وقت قريب ضروريا التوفر على جهاز العاب خاص مثل XBOX للاستمتاع بها. لم نضرب مثالا اعتباطيا عندما أشرنا إلى نوكيا لوميا في معرض حديثنا عن الهواتف الذكية التي تستخدم ويندوز فون، فلقد اقترنت هاتان العلامتان التجاريتان منذ الحادي عشر فبراير 2011 برسم اعلان نوكيا عن اتخادها ويندوز فون نظاما لتشغيل هواتفها خلفا لنظام سامبيون OS و MeeGo.

نوكيا لوميا و نوكيا أشا و هواتف أخرى ذكية مزودة بويندوز فون على جوميا


من جانبه، الموقغ التجاري جوميا للشراء على الانترنت يواكب تطور سوق الهواتف الذكية و يضع ضمن مقترحاته لزبائنه مجموعة من هواتف نوكيا التي تستثمر قدرات ويندوز فون مثل نوكيا لوميا و نوكيا أشا. زوروا صفحة الهواتف الذكية على موقعنا و انضموا إلى شريحة واسعة من المغاربة الذين يستمتعون بتجربة شراء آمنة و خدمة تسليم مجانية على معظم المنتجات ابتداء من مجموع مشتريات بمبلغ 300 درهم.