product_image_name-Tuya-Tuya Contrôle pour TV,climatisation et autres équipements-1product_image_name-Tuya-Tuya Contrôle pour TV,climatisation et autres équipements-2product_image_name-Tuya-Tuya Contrôle pour TV,climatisation et autres équipements-3product_image_name-Tuya-Tuya Contrôle pour TV,climatisation et autres équipements-4product_image_name-Tuya-Tuya Contrôle pour TV,climatisation et autres équipements-5product_image_name-Tuya-Tuya Contrôle pour TV,climatisation et autres équipements-6product_image_name-Tuya-Tuya Contrôle pour TV,climatisation et autres équipements-7

مشاركة هذا المنتج

Tuya Tuya Contrôle pour TV,climatisation et autres équipements

179.00 Dhs
349.00 Dhs49%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 32mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 32mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Nour-shop007

80%تقييم البائع

32 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ضعيف

مواصفات المنتج

جهاز Tuya Smart IR Remote Control هو جهاز ذكي مصمم لتحويل منزلك إلى منزل ذكي. بفضل جهاز التحكم عن بعد العالمي الذي يعمل بالأشعة تحت الحمراء ، يمكنك التحكم بسهولة في أجهزتك المنزلية مثل جهاز فك التشفير (Set-Top-Box) وصندوق التلفزيون والتلفزيون ومكيف الهواء والمروحة ومشغل DVD وغير ذلك الكثير مباشرة من هاتفك الذكي. متوافق مع معظم العلامات التجارية ، يمكنك التحقق من قائمة العلامات التجارية المدعومة في التطبيق للحصول على التفاصيل.
فيما يلي الميزات الرئيسية لجهاز Tuya Smart IR Remote:
قاعدة بيانات ضخمة لرمز الأشعة تحت الحمراء:يدعم جهاز التحكم عن بعد هذا أكثر من 4000 علامة تجارية مختلفة ، مع أكثر من 50000 رمز للأشعة تحت الحمراء متوفر في السحابة. يتم تحديث مكتبة الأجهزة المدعومة باستمرار عبر السحابة ، مما يمنحك توافقًا واسعًا مع مجموعة واسعة من الأجهزة.
التحكم عن بعد عبر التطبيق:استخدم تطبيق "Tuya Smart" على هاتفك الذكي للتحكم في أجهزتك المنزلية عن بُعد من أي مكان. على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل مكيف الهواء مسبقًا للاستمتاع بدرجة حرارة مريحة عندما تصل إلى المنزل.
سهولة التثبيت والإضافة إلى التطبيق:يعد إعداد جهاز التحكم عن بُعد أمرًا بسيطًا. ما عليك سوى توصيل الكابل بالجهاز ، وسيبدأ التشغيل تلقائيًا. ثم حدد وظيفة "البحث التلقائي" في التطبيق للعثور على الجهاز. تستغرق العملية برمتها بضع دقائق فقط.
التحكم الصوتي:من خلال الاتصال بمكبرات الصوت الذكية مثل Amazon Alexa أو Google Home أو Siri (iOS 12.0 أو أحدث) ، يمكنك التحكم في أجهزتك المنزلية عن طريق الصوت. على سبيل المثال ، قل فقط "Alexa ، قم بتشغيل التلفزيون" أو "OK Google ، اضبط درجة حرارة مكيف الهواء على 25 درجة".
السيناريوهات والأتمتة في التطبيق:يمكنك إنشاء سيناريوهات للتحكم في أجهزة متعددة بإيماءة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال إضافة "الأتمتة" وربط الأجهزة الذكية الأخرى في منزلك ، يمكن لجهاز التحكم عن بعد WiFi تنفيذ الإجراءات تلقائيًا بناءً على الظروف المحددة مسبقًا ، مثل حالة الجهاز أو الطقس أو الوقت من اليوم.
الموقت والمشغل التلقائي:وفقًا لعادات حياتك ، يمكنك جدولة مؤقتات لأجهزتك المنزلية ، مثل تشغيل / إيقاف تشغيل مكيف الهواء على فترات منتظمة.
التخصيص (DIY):إذا لم تكن العلامة التجارية لجهازك المنزلي مدرجة أو غير مدعومة ، فلديك خيار تخصيص الأزرار في تطبيق Tuya Smart.
تحكم الطرف الثالث:يعمل Tuya Smart IR Remote مع العديد من المساعدين الأذكياء مثل Amazon Alexa و Google Assistant و Siri (iOS 12.0 أو أحدث) و Tmall Genie و Tecent Xiaowei و DingDong و Rokid و DuerOS ، إلخ.
باختصار ، يوفر جهاز التحكم عن بعد Tuya Smart IR حلاً مناسبًا ومتعدد الاستخدامات للتحكم في أجهزتك المنزلية من هاتفك الذكي وعن طريق الصوت ، مع توافق واسع للعلامة التجارية ، فضلاً عن ميزات التشغيل الآلي المتقدمة لجعل منزلك أكثر ذكاءً وفعالية. يرجى ملاحظة أنه غير متوافق مع الأجهزة التي تستخدم جهاز تحكم عن بعد RF أو Bluetooth.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Entrée : DC 5 V/1 A (adaptateur micro USB sans adaptateur)
  • Fréquence infrarouge : 38 KHz
  • Distance de la télécommande infrarouge : 10 m
  • Type sans fil : Wi-Fi 2,4 GHz
  • Application : TuyaSmart ou Smart Life
  • Matériau : ABS
  • Taille : 50*50*19mm

محتويات العبوه

Télécommande infrarouge universelle x1Micro câble de charge x1 (PAS D'ADAPTATEUR)Tampon adhésif x1Manuel d'utilisation en anglais x1

المواصفات

  • SKU: TU119IP17P41SNAFAMZ
  • الموديل: DC 5V/1A
  • بلد الصنع: China
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: Noir
  • الخامه الرئيسية: ABS

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (2)

5/5
5 out of 5

‎2‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

Tuya Tuya Contrôle pour TV,climatisation et autres équipements

Tuya Tuya Contrôle pour TV,climatisation et autres équipements

179.00 Dhs
349.00 Dhs49%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل