الضمان




كيف اتعرف على الضمان في المنتوج ؟


تعمل جوميا مع أفضل الموردين و البائعين في المغرب لتقديم أفضل مجموعة من المنتجات لعملائها. في بعض الحالات ، هذه المنتجات لا تعمل كما هو متوقع . لحسن الحظ ، تلتزم علاماتنا التجارية بنفس القيم للعملاء بمثل قيمنا. فتظهر هذا الالتزام من خلال الضمانات . هذا الضمان يضمن أنه إذا تبين خلل بالمنتج الخاص بك و أنه ليس خطأ من العميل ، ويمكن إصلاح المنتج أو استبداله الضمان متاح بمنتجات وعلامات تجارية محددة.


كيف يمكنني معرفة ما إذا كان المنتج الخاص بي خاضع للضمان ؟

على صفحة المنتج ، إلى يمين الصورة الرئيسية ، هناك حقل خاص بالضمان إذا كان المنتج لديه الضمان ، فمدة بالضمان ستكون موجودة كما في الصورة أدناه.





كيف يمكنني الاستفادة من الضمان الخاص بي؟

إذا قمت بالاتصال بجوميا خلال أول سبع أيام بعد التوصيل،يمكنك إرجاع المنتج الخاص بك دون استخدام الضمان. يرجى مراجعة سياسة الإرجاع للمزيد من المعلومات.
لو كان خارج فترة الإرجاع وأن المنتج يتوفر على ضمان: يرجى الاتصال بمركز الاصلاح المذكورة في صفحة الضمان لدينا أو الاتصال بجوميا لمزيد من المعلومات .
اذا كان خارج فترة الإرجاع وأن المنتج لا يتوفر على ضمان: للأسف جوميا لن تكون قادرة على تغطية مصاريف إصلاح المنتوج، وسوف تكون مسؤول عن الإصلاح وكل التكاليف المتعلقة.


ماذا علي أن أفعل لإصلاح المنتج الخاص بي ؟

يرجى إرسال المنتج (المنتجات) إلى مركز الخدمة المشار إليه في صفحة الضمان أو المركز المتوصي به من خلال خدمة العملاء. في حالة الإرسال إلى مركز الإصلاح ، ندعوكم الى إرجاع جميع الملحقات المتعلقة بالمنتوج ، والمعلومات الخاصة في الحزمة. في أجميع الحالات ، Jumia لن تكون مسؤولة عن استلام جهازك في حالة سيئة في مركز الإصلاح أو مستودعاتنا.
ننصحك بحماية أغراضك إلى الحد الأقصى قبل نقلها .


أين هي مراكز الخدمة؟

يرجى الرجوع إلى الشركة المصنعة (أو مركز الخدمات )، كل التفاصيل متواجدة ببطاقة الضمان المتواجدة مع المنتج الخاص بك. إذا لم يكن هناك بطاقة ضمان ، يرجى البحث في العلبة الخارجية أو المنتج للحصول على التفاصيل . يمكنك أيضا الرجوع إلى دليل الضمان لدينا أدناه. في حال لم تتمكن من العثور على مركز الخدمات , لا تتردد في الاتصال بنا www.jumia.ma/ar/contact/ و سنكون اكثر من سعداء للمساعدنك


إذاكان المنتج الخاص بي ما يزال في مدة الضمان، هل يجب دفع ثمن من اجل التصليج ؟

إذا كان المنتج الخاص بك ما يزال في مدة الضمان نتيجة فشل في الأنظمة الميكانيكية أو الكهربائية ، لا داعي للقلق حول تكاليف الإصلاح. سيتم تغطيتها.


إذا المنتج الخاص خارج مدة الضمان، هل يمكنني دفع ثمن التصليح ؟

إذا كان المنتج الخاص بك خارج فترة الضمان ، سوف تكون مسؤولة عن تكاليف الإصلاح . نقترح عليك إصلاح المنتج في مركز التصليح المعتمد من قبل الصانع ( المشار اليه في بطاقة الضمان) لخدمة ذات نوعية أفضل. وسوف تكون مسؤولة عن تكاليف إصلاح .


MarqueCentre de réparationContact
Accentsav.dbm@dbm.ma/s.elabbassi@dbm.ma05 23 30 30 27
Alcatel OnetouchEnsure Services05 22 47 20 07
AristonVoir liste des numéros par ville08 01 00 02 40
ASUSEnsure Services05 22 47 20 07
BoschBosch08 01 00 00 70
Canon 183 rue d'Alsace – Mers Sultan, Casablanca ( sav@diffazur-ma.com )05 22 42 41 59
Daiko-06 61 59 97 92
DAIKO-06 61 59 97 92
DellDELL05 22 50 99 06
EchoCetelec et autres points de réparations au Maroc : ici05 22 27 07 90
Echolink-0688588018 / 0662554098 / 0608808600
GigasetDisway05 22 46 54 00
HisenseSmartdis0707985932/ 0522991428 / 0661755377 / 0611052721
HuaweiCetelec05 22 27 07 90
INFINITON-06 91 72 19 55
InfinixCetelec05 22 27 07 90
JUNKERSPRECIMA0522 99 20 99
KROHLEReasydis05 22 25 10 59
Krohler-0620696541 / 0661988612
KXD27 rue de la concordière , france ville2 , etage 1 aapar 3 , residence Saad06 69 19 88 89
LEAGOO26 rue de la concordière , france ville2 , etage 1 aapar 3 , residence Saad06 69 19 88 88
LenovoEnsure Services05 22 47 20 07
LGCetelec05 22 27 07 90
LG-08 01 00 54 54
LG mobileruedushopping06 78 28 10 27
MILECTRIC-06 91 72 19 55
MobiolaMobiola06 61 56 63 83
moovwayruedushopping06 78 28 10 27
NextbookSurcou05 22 48 70 95
Oale PhoneCetelec05 22 27 07 90
OnyxCetelec05 22 27 07 90
OPPOCetelec05 22 27 07 90
OPPOCentre Service Après Vente OPPO Casablanca05 22 27 26 70
PhilipsCentre Service Après Vente Philips Casablanca06 68 19 98 81
Révolution-0522692818
Realme-0522862518
SAMSUNG-08 01 00 22 55
Sharp-08 01 00 22 55
TAURUSBig distribution05.22.89.40.21 / 06.66.27.60.35
TechnoBig distribution05 22 86 32 34
TelstarCetelec05 22 27 07 90
ToshibaEnsure Services05 22 47 20 07
TP-LINKEnsure Services05 22 47 20 07
Visio-0666145971 Casablanca 0661349941 Tanger
VISION-0707985932 / 0522991428 / 0661755377 / 0611052721
XIAOMI* CASABLANCA : (KABBAJ SYSTEM) 02, rue elbachir Laalaj a coté de barid cash , residence Roccabella Rabat : 3 Avenue Chellah hassan , 10000 Rabat Hassan Maroc
*Disponible que pour les produits achetés du fournisseur Xiaomi.ma
05 22 99 10 56 / 05 3720 59 69
YOOZ28 rue de la concordière , france ville2 , etage 1 aapar 3 , residence Saad06 69 19 88 90
ZTEFirst Tech06 61 20 38 23


Ariston مراكز التصليح


رقم الاتصالالإسمالمدينة
06 49 49 08 86HICHAM RACHIDCASABLANCA
05 22 24 97 84BENABEDILLAH ILYACE
05 22 52 15 26ELECTROWEST
06 68 76 57 37OUAZIZ ABDERAHIM
06 76 90 66 27HICHAME ZINERABAT
06 23 78 99 78AHDAF HICHAM
06 62 86 60 49AYADI FOUADTEMARA
06 62 76 93 91BENJELOUN SAIDTANGER
05 39 38 60 17FONTANORDINE
06 64 45 01 05ESSELAK HAMIDFES
06 67 22 17 13ABDELKADER BELHOUSSETETOUAN
05 28 33 62 90IZOUNAMAGADIR
05 28 83 83 27PLOMBERIE NAJAH
06 61 42 43 28SMART SUNMARRAKECH
06 68 34 91 25HOUKMELLAH ABDELJALILTAZA
06 63 14 62 59ALLA MOHAMEDBERKANE
06 39 34 27 96MENKAR MOHAMEDMEKNES
06 61 50 83 60LHRACH SAIDKENITRA
06 67 79 13 05KHALFI ABDELHADISAFI
06 60 70 21 98FILAHI MOSTAPHA
05 36 50 55 06SERVICE ORIENTAlOUJDA
06 62 03 20 72AGOUB BOUCHAIBMOHAMMEDIA
06 63 03 74 61SAIF MOHAMEDELJADIDA
06 72 45 88 73DELTA SALNADOR
06 76 87 98 41OUKACHI YASSINKHOURIBGA
06 72 49 76 37BENSSAOUIRA ABDELKADERKALAA SERAGHNA
06 64 42 78 74SERROUKH YASSINELAARAICHE
06 63 57 21 30STE VEREENHOUCEIMA
05 23 40 01 90ELECTROMENAGER SETTATSETTAT
06 68 33 83 65SAFE COOLGULEMIM