product_image_name-Lige-ساعة الذكية لنظام Android iOS ، مكالمات بلوتوث من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للصدأ-1product_image_name-Lige-ساعة الذكية لنظام Android iOS ، مكالمات بلوتوث من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للصدأ-2product_image_name-Lige-ساعة الذكية لنظام Android iOS ، مكالمات بلوتوث من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للصدأ-3product_image_name-Lige-ساعة الذكية لنظام Android iOS ، مكالمات بلوتوث من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للصدأ-4product_image_name-Lige-ساعة الذكية لنظام Android iOS ، مكالمات بلوتوث من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للصدأ-5product_image_name-Lige-ساعة الذكية لنظام Android iOS ، مكالمات بلوتوث من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للصدأ-6product_image_name-Lige-ساعة الذكية لنظام Android iOS ، مكالمات بلوتوث من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للصدأ-7

مشاركة هذا المنتج

Lige ساعة الذكية لنظام Android iOS ، مكالمات بلوتوث من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للصدأ

599.00 Dhs
799.00 Dhs25%

4 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 ماي‎ و يوم ‎06 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 26mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 ماي‎ و يوم ‎06 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 26mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

TOP ARTICLES MAROC

20%تقييم البائع

13 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

حول هذا الساعة- ليج ترقية حديثا بلوتوث المكالمات وظيفة الدردشة الصوتية-هذه ساعة ذكية سوداء توفر القدرة على إجراء المكالمات ، وليس فقط عن طريق الضغط على الأرقام على الساعة ، ولكن أيضا عن طريق الرد أو شنقا. يذكرك في العمل أو في حياتك حتى لا تفوتك المكالمات المهمة. تحتوي ساعة اللياقة البدنية ذات الحزام الفولاذي المقاوم للصدأ على شاشة لمس كاملة فائقة الوضوح مقاس 1.3 بوصة لتجربة سلسة وسلسة ، و 5 مستويات من السطوع القابل للتعديل.- ابق على اتصال بهاتفك-ربط تعقب اللياقة البدنية مع الهاتف الخاص بك ، وأنك لن تفوت مكالمة ورسالة. ستهتز ساعة اللياقة البدنية للرجال لتنبيهك إذا تلقى هاتفك مكالمة هاتفية ورسائل نصية قصيرة ورسائل سنز. SNS تنبيه:, Wechat, ال Whatsapp, سكايب, خط, Instagram, Twitter, إلخ.- تتبع النشاط طوال اليوم وساعة توقيت-الساعة الذكية الأنيقة المدمجة في 10 أوضاع رياضية ، والمشي ، والجري ، وركوب الدراجات ، وتسلق الصخور ، والسباحة ، والغوص ، وتنس الطاولة ، وكرة الريشة ، وكرة القدم وكرة السلة. ييج رجل الذكية ووتش يمكن كل يوم تتبع الخطوات الخاصة بك ، وبعد المسافة والسعرات الحرارية ومعدل ضربات القلب. مع ساعة توقيت ، يمكنك التحكم في وقتك وتحسين التمرين.- 24 ساعة مراقبة الصحة-ييج السادة النشاط المقتفي لديه معدل ضربات القلب ، وضغط الدم ، وظائف الرصد، ودائما الالتفات إلى صحتك البدنية ، ولكن يتم استخدام البيانات فقط كمرجع. يمكن لساعة اليد الذكية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أيضا قياس نومك تلقائيا ، مما يساعدك على معرفة بيانات النوم المستيقظة والخفيفة والعميقة.- التوافق والميزات الأخرى-هذا ريلوجيس ساعة ذكية متوافق مع الهواتف الذكية التي تستخدم يوس 8.0 أو أندرويد أوس 4.4 أو أعلى ، بلوتوث المدى هو 10 متر ، وراء 10 متر بلوتوث سيتم قطع ، وبلوتوث 4.0 أو أعلى. وهذا ييج ووتش لديها أيضا التنبيه ، وقف ووتش ، التحكم عن بعد الكاميرا ، تذكير المستقرة ، التحكم في الموسيقى وظائف توقعات الطقس. (كما أنها متوافقة مع باد)lige watches for menكيفية إطالة عمر البطارية?
1. تقليل استهلاك الطاقة للشاشة: يؤدي تشغيل شاشة العرض بشكل متكرر أو السطوع العالي للساعة الذكية إلى تسريع استهلاك البطارية ، ويمكنك إطالة عمر البطارية عن طريق تعتيم الشاشة بشكل صحيح أو إيقاف الوظائف ذات الصلة ، وتعطيل وظيفة شاشة عرض المعصم
2. قم بإيقاف تشغيل إشعارات الدفع والوظائف غير المرغوب فيها: تستهلك شاشة العرض واهتزاز كل إشعار أيضا القليل من الطاقة. انتقل إلى صفحة" الأجهزة المتصلة " في التطبيق وقم بتعطيل الإشعارات الفورية.
يمكنك أيضا تعطيل مؤقتا رصد معدل ضربات القلب المستمر ، ونظام النوم ، والتنبيهات بلوتوث قطع وغيرها من الميزات وتشغيلها يدويا عند الحاجة.
3. فحص وتحديث إصدار ' كشف ' الجهاز والتطبيق
تعمل الإصدارات الأحدث على تحسين الوظائف وتحديث أجهزتك القابلة للارتداء وتطبيقات الرعاية الصحية على هاتفك إلى أحدث إصدار في الوقت المناسب.
4. تمكين وضع توفير الطاقة
5. تجنب استخدام الأجهزة القابلة للارتداء في ظروف شديدة البرودة والساخنة (لا توجد حمامات ساخنة أو حمامات ساونا أو ما إلى ذلك.)smartwatchsmart watchlige_watchالأسئلة الشائعة:
كيفية توصيل الساعات الذكية?
1. اضغط لفترة طويلة على الزر الجانبي للساعة لمدة 3-5 ثوان ، قم بتشغيله ، افتح رمز الاستجابة السريعة في صفحة الإعداد ، امسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيا لتنزيل تطبيق 'دا فيت'.
2. قم بتشغيل خدمات البلوتوث والموقع بالهاتف ، وتأكد من أن الساعة الذكية غير مرتبطة بالهواتف الأخرى.
3. فتح دا صالح التطبيق على الهاتف ، تعيين المعلومات الشخصية ، أدخل الجهاز "واجهة" ، انقر فوق" ربط الجهاز " ، انتقد إلى اليمين على واجهة الطلب الرئيسية للسوار ، يمكنك عرض عنوان بلوتوث ماك من سوار ، يمكنك استخدام ماك في عنوان قائمة الأجهزة لتحديد جهازك ، حدد اسم الجهاز البحث وعنوان ماك المقابلة ، انقر فوق زوج ، يتم توصيل سوار بنجاح.
لماذا تنحرف قيمة ضغط الدم عن مقياس ضغط الدم?
يقع جزء القياس من مقياس ضغط الدم في الشريان العضدي ، وجزء القياس من الساعة الذكية في الفرعين الرئيسيين للشرايين ، لذلك في ظل الظروف العادية ستكون هناك فجوة بين قياس ضغط الدم الأبهري وقياس ضغط الدم الشرياني. بيانات القياس للساعة الذكية هي للإشارة فقط.
كيفية تعيين واجهة تخصيص?
فتح صفحة الجهاز من التطبيق دا صالح, حدد الوجه ووتش, انقر [تصحيح] على الوجه ووتش 1, حدد صورة مخصصة, ووضع علامة في الزاوية اليمنى العليا لحفظه.
لماذا لا يمكنني أخذ حمام ساخن مع ساعتي?
درجة حرارة ماء الحمام مرتفعة نسبيا ، وسوف تنتج الكثير من بخار الماء ، وبخار الماء في الطور الغازي ، ونصف قطره الجزيئي صغير ، ومن السهل التسلل من فجوة علبة الساعة. عندما تنخفض درجة الحرارة ، سوف تتكثف إلى قطرات سائلة مرة أخرى. من السهل التسبب في حدوث ماس كهربائي داخل الساعة ، وإتلاف لوحة دائرة الساعة ، ثم إتلاف الساعة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Marque : LIGE
  • Taille De L'Écran 1,32 Pouces
  • Couleur noir
  • fonction spéciale : Appel Vocal, Moniteur de Fréquence Cardiaque, Moniteur de Sommeil, Suivi d'Activité, Notifications, Affichage De L'Heure, Suivi de la Distance, Tensiomètre, Rappel Sédentaire, Lecteur de Musique, Réveil
  • Nom de modele : BW0290A

محتويات العبوه

La boîte contient une montre intelligente, un chargeur, un manuel d'instructions et un outil pour ajuster le bracelet de la montre

المواصفات

  • SKU: LI977EA0J3N1ANAFAMZ
  • الموديل: BW0189A
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 9.45 x 1.77 x 0.31 inches
  • الوزن (كج): 0.005
  • اللون: NOIR
  • الخامه الرئيسية: Stainless Steel

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (2)

1/5
1 out of 5

‎2‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (1)

1 out of 5

non

Ne se connecte même pas

12-04-2024بواسطه ‎mehdi‎
شراء موثق
Lige ساعة الذكية لنظام Android iOS ، مكالمات بلوتوث من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للصدأ

Lige ساعة الذكية لنظام Android iOS ، مكالمات بلوتوث من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للصدأ

599.00 Dhs
799.00 Dhs25%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل