product_image_name-Life Extension-Glycine, 1000 mg, الجلايسين، 1000 ملغ، [حمض أميني للنوم الصحي] 100 كبسولة نباتية-1product_image_name-Life Extension-Glycine, 1000 mg, الجلايسين، 1000 ملغ، [حمض أميني للنوم الصحي] 100 كبسولة نباتية-2product_image_name-Life Extension-Glycine, 1000 mg, الجلايسين، 1000 ملغ، [حمض أميني للنوم الصحي] 100 كبسولة نباتية-3

مشاركة هذا المنتج

Life Extension Glycine, 1000 mg, الجلايسين، 1000 ملغ، [حمض أميني للنوم الصحي] 100 كبسولة نباتية

340.00 Dhs
570.00 Dhs40%

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎25 ماي‎ و يوم ‎27 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 14mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎25 ماي‎ و يوم ‎27 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 14mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Solgar

80%تقييم البائع

198 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

Life Extension Reviews 2023: Ingredients, Benefits Buying, 46% OFF
أظهرت الأبحاث السريرية أن الجلايسين، وهو حمض أميني أساسي، له تأثير مهدئ على الدماغ. لتزويدك بأقصى قدر من الفوائد، تتكون تركيبتنا من 1000 ملجم من الجليسين، وهي جرعة أعلى بكثير من العديد من مكملات الجليسين المعتادة.
متوفر في كبسولات 1000 ملغ سهلة البلع، ويساهم مكمل الجلايسين الخاص بنا في تهدئة النوم ويوفر فوائد عديدة للجسم بأكمله.
فوائد الوستارية
يعزز الاسترخاءيساهم في الحصول على نوم جيد دون التسبب في النعاس أثناء النهاريعزز التمثيل الغذائي الصحي للجلوكوز والفركتوزيدعم الأنسجة الضامة في جميع أنحاء الجسمنوم صحي بفضل الجلايسين
يعد الحصول على نوم جيد أثناء الليل أحد أكثر الطرق فعالية للعناية بأجسامنا. ومع ذلك، تتأثر عادات نومنا بأسلوب حياتنا المحموم، والتعرض للضوء الأزرق الضار وغيره من المضايقات. متوفر في كبسولات سهلة البلع سعة 1000 ملجم، ويساعد الجليسين على النوم والاسترخاء، من بين فوائد أخرى.
يتكون الجلايسين من ذرة كربون واحدة فقط، مما يجعله أبسط الأحماض الأمينية. وعلى الرغم من أنه يمكن أن يصنعه الجسم، إلا أنه لا يبدو ضروريًا له في جميع أوقات اليوم، ولهذا السبب يشير إليه البعض على أنه شبه ضروري.
يتم دمج معظم الجليسين في الجسم في البروتينات، في حين يعمل الجليسين الحر كناقل عصبي ويشارك في تنظيم الشهية والسلوك والتوازن العام. إنه يلعب دورًا أساسيًا في المساهمة في التعبير الجيني الصحي، وعمليات مضادات الأكسدة الخلوية، وإزالة السموم، ووظيفة المناعة، والنمو، والتطور، والتمثيل الغذائي، والبقاء على قيد الحياة. مثل الجزيئات أحادية الكربون الأخرى، تم ربط الجليسين بطول العمر في بعض الأنواع.
غالبًا ما يتم تناول الجلايسين في شكل مكمل لتعزيز الاسترخاء والنوم المريح. وفقا للأبحاث، عندما يتم تناول الجليسين قبل النوم، فإنه يمكن أن يساهم في الحصول على نوم جيد دون التسبب في النعاس أثناء النهار. ويمكن أن يكون له أيضًا تأثير إيجابي على المزاج والإدراك والصحة العقلية.
بالإضافة إلى ذلك، الجلايسين ضروري لإنتاج الكولاجين وبالتالي يدعم الأنسجة الضامة في جميع أنحاء الجسم. لقد ثبت أنه يحافظ على كتلة العضلات الطبيعية ويعزز تكوين الجسم الصحي. قبل كل شيء، فهو العنصر المحدد حركيًا للجلوتاثيون، وهو مضاد الأكسدة الرئيسي في الجسم.
وقد ثبت أيضًا أن الجليسين يمنع تحلل البروتين وإنتاج منتجات نهائية تحلل متقدمة (ATPGA). تشير الأدلة المستمدة من التجارب المعملية والسريرية إلى أن الجليكاين قد يساعد في دعم عملية التمثيل الغذائي الصحي للجلوكوز والفركتوز. لا يزال وفقًا للأبحاث، يمكن أن يساعد الجليسين في الحفاظ على ضغط الدم الطبيعي. وجدت دراسة أجريت على أكثر من 4000 شخص أن مستويات الجليكاين المرتفعة كانت مرتبطة بحماية القلب والأوعية الدموية والتمثيل الغذائي الصحي. كما ثبت أن الجلايسين يدعم صحة المعدة وبطانة الأمعاء.
بالإضافة إلى فوائده العديدة والمتنوعة، يتمتع الجليسين بسجل سلامة قوي. يحتاج معظم الأفراد إلى تناول ما بين جرام واحد وثلاثة جرامات من الجليسين لتجربة فوائده. لذلك، فإن استخدام كبسولات بجرعة منخفضة يمكن أن يكون مكلفًا وغير مريح. يتوفر Life Extension Glycine في كبسولات 1000 ملغ سهلة البلع.
الاستخدام المقترحاقرأ الملصق بالكامل واتبع التعليمات بعناية قبل استخدام هذا المنتج.
تناول كبسولة واحدة (1) مرة إلى ثلاث مرات يوميًا، على معدة فارغة عند النوم، أو على النحو الموصى به من قبل أخصائي الرعاية الصحية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Sans gluten
  • Sans OGM, certifiée LE
  • Un acide aminé pour un sommeil sain
  • Complément alimentaire

محتويات العبوه

100 capsules végétariennes

المواصفات

  • SKU: LI295DV0U8GU2NAFAMZ
  • الموديل: Glycine, 1000 mg
  • بلد الصنع: USA
  • الوزن (كج): 0.1

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

4/5
4 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

Life Extension Glycine, 1000 mg, الجلايسين، 1000 ملغ، [حمض أميني للنوم الصحي] 100 كبسولة نباتية

Life Extension Glycine, 1000 mg, الجلايسين، 1000 ملغ، [حمض أميني للنوم الصحي] 100 كبسولة نباتية

340.00 Dhs
570.00 Dhs40%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل