إجمالى المنتجات 50

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تمتعوا بمطبخٍ مجهز بكل مستلزماتكم على جوميا المغرب


فئة متكاملة مخصصة لكل متطلباتكم المنزلية بما في ذلك الحديقة والحيوانات الأليفة! صممناها لتكون مرجعاً لكم ولتلبية طلبكم. قمنا بتطوير موديلات أثاث المنزل والحديقة لتتناسب مع أذواقكم واحتياجاتكم المختلفة، لكل غرفة قطع اثاث خاصة بها، سواء كان سرير ياتو هوم لغرف النوم، أريكة غرفة المعيشة أو سلة مخصصة لحيوانكم الأليف! تستحق حيواناتكم أفضل المنتجات.


حضروا أشهى اطباقكم


تفننوا في تحضير ألذ المأكولات لوجبة الفطار بشرائكم آلة تحميص الخبز الكهربائية مقدمة من طيفال, لتتمكنوا من تذوق أشهى الشطائر ,التي تصبح أحلى بصحبة العصائر المحضرة في خلاط مولينيكس الرائع .أما لدعوتكم اصحابكم إلى بيتكم ، لا تنسوا أن تمتعوهم بقهوة شهية لأحد صانعات القهوة المتوفرة لدينا على جوميا المغرب.

لم يعد الميكروويف أداة لتسخين الأطباق المجمدة أو المحضرة سابقاً، بل إن له ميزات ووظائف عدة: الطهي بالبخار، الشواء. الميكروويف يجعل الطبخ أسهل، وتنفرد جوميا المغرب بأن تعرض لكم على الانترنت منتجات لسامسونغ المغرب! ننصحكم أيضاً بلوحات الطهي المدهشة ,المقالي غير اللاصقة، طناجر الضغط، أواني القلي ...


نسهل عليكم صيانة منزلكم


تمتعوا بأرضية فائقة النظافة، لا يمكن الاستغناء عن المكنسة الكهربائية لتسهيل تنظيف المنزل، ولبساطةٍ أكثر ننصحكم باستعمال المكنسة الكهربائية بدون كيس. ولكيلا تعانوا من حرارة الجو الصيفية، توصيكم جوميا بالمروحة الكهربائية الموفرة لوقتكم ومجهودكم. ولا تنسوا الاستمتاع بالمشويات في حديقتكم حول حمام السباحة أو على الشرفة. أما الفترة المسائية، فإنها لا تحلوا إلا بالمدفئات المعروضة على جوميا . و لعشاق الجمال والمناظر الخلابة، زينوا حدائقكم بمنتجات التزيين الاصطناعية لدى جوميا .


راحتكم همنا الأول


عند جوميا المغرب نحترم كل الأذواق ونسعى جاهدين لسد كل احتياجاتكم ولإرضاء الجميع. لا داعي لتضييع وقتكم في البحث بعد اليوم. نضمن لكم الجودة والثمن المناسب في كل منتجاتنا المعروضة. لا تنسوا وعود جوميا المغرب لزبائنها: دفع آمن فيما يزيد على أربعون ألف منتوج، زيادة عن ذلك خدمة التسليم الوطنية لمنتوجات تستوفي كل الضمانات وكل الخدمات التي توفر لك تجربة شراء مثالية عبر الإنترنت على موقعنا جوميا المغرب في كل مكان في المغرب.