product_image_name-Generic-مقعد مرحاض باث رويال ممدود للغاية مع غطاء، أبيض، غلق بطيء، سريع الفك لسهولة التنظيف. يناسب جميع المراحيض الطويلة (البيضاوية).-1product_image_name-Generic-مقعد مرحاض باث رويال ممدود للغاية مع غطاء، أبيض، غلق بطيء، سريع الفك لسهولة التنظيف. يناسب جميع المراحيض الطويلة (البيضاوية).-2product_image_name-Generic-مقعد مرحاض باث رويال ممدود للغاية مع غطاء، أبيض، غلق بطيء، سريع الفك لسهولة التنظيف. يناسب جميع المراحيض الطويلة (البيضاوية).-3

مشاركة هذا المنتج

مقعد مرحاض باث رويال ممدود للغاية مع غطاء، أبيض، غلق بطيء، سريع الفك لسهولة التنظيف. يناسب جميع المراحيض الطويلة (البيضاوية).

78.99 Dhs
199.00 Dhs60%

5 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎28 ماي‎ و يوم ‎29 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎41mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎28 ماي‎ و يوم ‎29 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎41mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

digicome

80%تقييم البائع

25 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

يناسب جميع العلامات التجارية للمراحيض بما في ذلك Kohler، وAmerican Standard، وToto، وCrane، وEljer، وCaroma، وما إلى ذلك. (يناسب أيضًا المراحيض ذات مسافات فتحة التثبيت غير القياسية 4-7 بوصات.) قبل الطلب، يرجى قياس المرحاض الخاص بك لتحديد ما إذا كنت بحاجة إلى ذلك مستديرة أو ممدودة (يوضح الرسم البياني الموجود على يسار الصورة الرئيسية كيفية قياس المرحاض الخاص بك). ملاحظة: مقاعد Bath Royale غير متوافقة مع المراحيض التي يتم تركيبها بين المقعد والوعاء.إغلاق هادئ (المقعد والغطاء) يمنع الاصطدام العالي والمراحيض المتشققة والأصابع المضغوطة. ما عليك سوى النقر ومشاهدته وهو يغلق ببطء وبصمت من تلقاء نفسه. مثالي للأطفال وكبار السن والأفراد ذوي الإعاقة أو الذين يعانون من آلام أسفل الظهر لأن المستخدم لا يضطر إلى الانحناء أو الانحناء لخفض المقعد. قد تساعد ميزة الإغلاق الذاتي هذه في تعليم الأولاد (والرجال) رفع المقعد وخفضه... لأنه سهل للغاية!يتيح لك الإصدار السريع سهل الفتح والرفع إزالة المقعد على الفور لتنظيف المنطقة السيئة بين أعمدة تثبيت المقعد حيث يتجمع البول والأوساخ والجراثيم المسببة للرائحة. ما عليك سوى الضغط على الزر، وفتح المقعد، ثم رفعه للأعلى بشكل مستقيم (انظر الصور على اليسار). يساعد على الحفاظ على رائحة حمامك منعشة ونظيفة.أفضل وأكثر صحة وأطول عمرًا من الخشب المطلي أو الخشب المصبوب أو المقاعد "الناعمة" المبطنة بالفينيل. مصنوع من مادة البولي بروبيلين (البلاستيك) النقي بنسبة 100% (غير المعاد تدويرها) عالي الجودة، وهو غير ماص ومقاوم للمواد الكيميائية والبقع. جميع مقاعد باث رويال ذات لون ثابت في كل مكان، ولن تتقشر أو تتلاشى. سوف يستمر المظهر الجميل عالي اللمعان لسنوات مع العناية والتنظيف المناسبين. ضمان لمدة عامين هو ضعف معظم العلامات التجارية الأخرى.أقوى وأكثر راحة. أكثر ليونة وأكثر دفئًا عند لمس أجزاء الجسم الحساسة من الخشب المطلي أو الأكريليك أو المواد البلاستيكية الأخرى لأن مادة البولي بروبيلين النقي عبارة عن عازل حراري (مثل الطلاء الموجود على سلك كهربائي) ولا يوصل الحرارة. تم اختباره حتى وزن 400 رطل، 4 مصدات مضادة للانزلاق توزع الوزن بالتساوي. سوف ينثني المقعد والغطاء، ولكن مع ضمان عدم التشقق أو الكسر أو التشوه بشكل دائم.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Couleur Blanc
  • Marque Bain Royale
  • Matériau Mousse
  • Style Ovale
  • Forme En forme de D
  • Mode de fonctionnement Manuel

محتويات العبوه

Siège de toilette

المواصفات

  • SKU: GE232FD07AEVONAFAMZ
  • خط الإنتاج: Produits pour tous les âges
  • الموديل: Siège de toilette
  • بلد الصنع: Turkey
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: pvc

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

مقعد مرحاض باث رويال ممدود للغاية مع غطاء، أبيض، غلق بطيء، سريع الفك لسهولة التنظيف. يناسب جميع المراحيض الطويلة (البيضاوية).

مقعد مرحاض باث رويال ممدود للغاية مع غطاء، أبيض، غلق بطيء، سريع الفك لسهولة التنظيف. يناسب جميع المراحيض الطويلة (البيضاوية).

78.99 Dhs
199.00 Dhs60%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل