product_image_name-Generic-حقيبة أحذية السفر، حقيبة التقييم، صندوق تخزين الأحذية-1product_image_name-Generic-حقيبة أحذية السفر، حقيبة التقييم، صندوق تخزين الأحذية-2product_image_name-Generic-حقيبة أحذية السفر، حقيبة التقييم، صندوق تخزين الأحذية-3product_image_name-Generic-حقيبة أحذية السفر، حقيبة التقييم، صندوق تخزين الأحذية-4

مشاركة هذا المنتج

حقيبة أحذية السفر، حقيبة التقييم، صندوق تخزين الأحذية

99.00 Dhs
129.00 Dhs23%

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 ماي‎ و يوم ‎06 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 38mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 ماي‎ و يوم ‎06 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 38mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Select styles

40%تقييم البائع

72 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

[مناسب لجميع أحذيتك] مقاس جيب الحذاء 29 سم × 23 سم × 14 سم (الطول * العرض * الارتفاع)، مناسب لمعظم الأحذية اليومية، مثل الأحذية الرياضية، والأحذية بدون كعب، والأحذية الرياضية، وأحذية الجولف، وأحذية الرقص، وأصابع القدم الأحذية والكعب الخنجر والأحذية. والصنادل والكعب العالي والنعال. مناسبة لأحجام مثل الخزانات ورفوف الأحذية وحقائب السفر المختلفة. مثالية للسفر والمنزل.
هل تشعر بالإحباط بسبب الغرفة الفوضوية وحقيبة السفر؟ إن استخدام أدوات التخزين الفعالة يمكن أن يجلب لك السعادة في الأعمال المنزلية والحياة اليومية. إلى جانب استخدامها كحقائب أحذية، يمكن أيضًا استخدام حقائب أحذية الرقص الخاصة بنا كحقائب مكياج، وحقائب أحذية رياضية، وحقائب غسيل، وحقائب غسيل للسفر، وحقائب تنظيم، وحقائب تخزين لمعدات اللياقة البدنية، والمزيد.
حقائب الأحذية لدينا ليست فقط لتعبئة الأحذية! يمكن استخدامها أيضًا كحقائب مكياج وحقائب أدوات الزينة وحقائب غسيل السفر وحقائب السفر الأخرى. إنها مناسبة جدًا لتنظيم وتخزين الأحذية والملابس ومعدات اللياقة البدنية وأدوات النظافة للحفاظ على الأشياء مرتبة وتوفير المساحة.
[3 طبقات من فرز الأحذية]: يمكن لحقيبة أحذية السفر الخاصة بنا أن تستوعب ما يصل إلى 3 أزواج من الأحذية، وحجرة رئيسية واحدة يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 8 أحذية رياضية أو أحذية كاجوال، بالإضافة إلى زوجين من النعال. يمكن لغرفة التخزين المستقلة حماية أنواع أحذيتك المختلفة بشكل أفضل.
【أفضل تصميم للسفر】: يحتوي الجزء العلوي من حقيبة السفر الخاصة بالأحذية على مقبض لسهولة الحمل، والجزء الخلفي من حقيبة الأحذية يحتوي على جيب بسحاب يمكن وضعه بسهولة في مقبض الأمتعة، مما يوفر مساحة تخزين ويحرر يديك، مما يجعلها من السهل تخزين الأحذية في حقيبة السفر أو الخزانة أو غيرها من الأماكن التي يصعب الوصول إليها.
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • [Convient à toutes vos chaussures] La taille de la poche à chaussures est de 29Cm x 23Cm x 14Cm (longueur * largeur * hauteur), adaptée 
  • [3 couches de tri de chaussures] 
  • [ Meilleur design de voyage ] 

المواصفات

  • SKU: GE232LU0ZQO3INAFAMZ
  • الموديل: Sac à Chaussures
  • الوزن (كج): 0.3
  • اللون: Vert
  • الخامه الرئيسية: Polyester nylon

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

حقيبة أحذية السفر، حقيبة التقييم، صندوق تخزين الأحذية

حقيبة أحذية السفر، حقيبة التقييم، صندوق تخزين الأحذية

99.00 Dhs
129.00 Dhs23%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل