product_image_name-Generic-مثقاب يدوي مزدوج ضرس-1product_image_name-Generic-مثقاب يدوي مزدوج ضرس-2product_image_name-Generic-مثقاب يدوي مزدوج ضرس-3product_image_name-Generic-مثقاب يدوي مزدوج ضرس-4product_image_name-Generic-مثقاب يدوي مزدوج ضرس-5

مشاركة هذا المنتج

مثقاب يدوي مزدوج ضرس

119.00 Dhs
139.00 Dhs14%

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎11 ماي‎ و يوم ‎12 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 49mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎11 ماي‎ و يوم ‎12 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 49mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

super New

66%تقييم البائع

3017 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مثقاب كرنك يدوي صغير محمول مع أداة Chuck و Double Stack Drill هو رفيق مفيد لعشاق DIY وعشاق الحرف اليدوية. مصمم من أجل البساطة والتنوع ، يوفر هذا المثقاب اليدوي تجربة حفر يدوية خالية من المتاعب مثالية لمجموعة متنوعة من المشاريع التي تشمل الخشب والبلاستيك والمواد اللينة الأخرى.
تصميم محمول ومضغوط: هذا المثقاب اليدوي صغير الحجم وخفيف الوزن ويسهل حمله. يسمح لك تصميمها المحمول بأخذها إلى أي مكان ، سواء في ورشة العمل أو في الهواء الطلق أو أثناء التنقل.
حفر يدوي دقيق: بفضل كرنكه المريح ، يمكنك إجراء عمليات الحفر بدقة. يتيح لك التحكم اليدوي تنظيم السرعة والضغط للحصول على أفضل النتائج.
ظرف قابل للتعديل: يسمح ظرف الظرف القابل للتعديل بإحكام ربط أحجام مختلفة من لقم الثقب. هذا يعني أنه يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من لقم الثقب لتلبية احتياجات مشروعك المحددة.
استخدام متعدد الاستخدامات: هذا المثقاب مثالي لمشاريع الأعمال اليدوية (DIY) ، والأعمال الخشبية ، والحرف اليدوية التي تشمل الخشب والبلاستيك اللين وغيرها من المواد المماثلة. إنه مثالي للمشاريع الفنية والإبداعية.
لا حاجة للكهرباء: يعمل المثقاب اليدوي بدون كهرباء أو بطاريات ، مما يجعله صديقًا للبيئة واقتصاديًا. لا داعي للقلق بشأن منافذ الطاقة أو البطاريات الفارغة.
سهولة الاستخدام: كل ما عليك فعله هو إدخال الريشة ، ووضع الجزء المراد حفره وتحويل الكرنك لبدء الحفر. تشغيله البسيط يجعله أداة مثالية للمبتدئين في الأعمال اليدوية.
مثقاب الكرنك اليدوي الصغير مع أداة Chuck و Dual Stack Drill هو أداة متعددة الاستخدامات توفر الراحة في الحفر اليدوي الدقيق. سواء كنت تعمل في الأعمال الخشبية أو الصياغة أو المشاريع الإبداعية ، يتيح لك هذا المثقاب المحمول إدراك أفكارك بسهولة ودقة. يجعل تصميمها المدمج وسهولة استخدامها خيارًا مثاليًا لعشاق الأعمال اليدوية من جميع مستويات المهارة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Matériau durable
  • Facile à utiliser: la perceuse à manivelle manuelle n'est pas nécessaire à l'électricité et la conception à double pignon assure une opération lisse et flexible, un excellent outil de forage manuel pour l'extérieur ou lorsque la panne de courant.
  • Application largement: Ce foret à la main peut être appliqué dans divers matériaux tels que le bois, le bambou, le cuivre, l'aluminium, le plastique, le PVC, l'acrylique, la carte de verre en fibre, la carte de circuit imprimé, etc.
  • Performances de sécurité

المواصفات

  • SKU: GE232IP1NF8RCNAFAMZ
  • الموديل: Perceuse à main
  • الوزن (كج): 0.3
  • اللون: multi-couleur
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

مثقاب يدوي مزدوج ضرس

مثقاب يدوي مزدوج ضرس

119.00 Dhs
139.00 Dhs14%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل