product_image_name-Generic-BALANCELLE ÉLECTRIQUE PORTABLE POUR BÉBÉ BEIGE -AIBEEYOU-1product_image_name-Generic-BALANCELLE ÉLECTRIQUE PORTABLE POUR BÉBÉ BEIGE -AIBEEYOU-2

مشاركة هذا المنتج

BALANCELLE ÉLECTRIQUE PORTABLE POUR BÉBÉ BEIGE -AIBEEYOU

1,989.00 Dhs

1 units left

التوصيل من 13.92 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 13.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 يونيو‎ و يوم ‎10 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 54mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 21.48 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 يونيو‎ و يوم ‎10 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 54mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

shopylia

98%تقييم البائع

25 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

أرجوحة أطفال مع وظيفة الموسيقى والأصوات والتوقيت، كرسي هزاز للأطفال مع لعبتين، مقعد فخم ودعامة رأس ناعمة، قماش قابل للغسل في الغسالة.
【6 حركات هادئة للغاية】تتميز أرجوحة الأطفال هذه بـ 6 سرعات يمكنك بسهولة العثور على سرعة تأرجح مناسبة للأطفال الصغار، كما أن محرك الترقية يجعل من السهل التأرجح من الرأس إلى أخمص القدمين بسلاسة وغرابة، ويمكن للأمهات الاستمتاع بوقت حر اليدين تحتها. الأعمال المنزلية الثقيلةطفل مستقر وآمن: بالمقارنة مع الأنابيب الفولاذية الأخرى مقاس 0.7 بوصة، نستخدم إطار قاعدة فولاذي مقاس 1.2 بوصة وأنبوب مقعد يوفر ثباتًا إضافيًا وموفرًا للجهد لأطفالك الصغار. حزام مقعد مدمج بخمس نقاط للحفاظ على أمان الطفل. بالإضافة إلى أربع وسادات مطاطية غير قابلة للانزلاق عند مقبض الأنبوب.【أرجوحة صغيرة ومحمولة للرضع】مقعد مريح ودعم رأس من القطيفة للطفل، تمامًا مثل الاستلقاء على ذراعي الأم، كل ذلك من قماش قابل للغسل، وضعان للاستلقاء لجلوس الطفل أو أكمام الأم جانبًا. أرجل قابلة للطي لسهولة التخزين والسفر أيضًا.【ملحقات ترفيهية وعملية】تأتي أرجوحة الأطفال مع موسيقى ذكية وأصوات طبيعية، وتتفاعل مع الهاتف المحمول مع لعبتين ناعمتين معلقتين على حامل الألعاب على شكل ورقة شجر. حقيبة من النايلون قابلة للإزالة أسفل الأرجوحة لحمل مستلزمات الأطفال اليومية. شبكات سرير جيدة التهوية قابلة للإزالة لحماية الطفل من العضات.وظيفة أسرع وخيارين للطاقة: تختلف وظيفة المؤقت من 15 دقيقة و30 دقيقة و45 دقيقة و60 دقيقة. الافتراضي هو 60 دقيقة. طريقتان لإمداد الطاقة: كابل USB (متضمن) أو البطاريات (غير متضمنة). أبعاد أرجوحة الأطفال القابلة للطي: 24.4 بوصة (طول) × 22.2 بوصة (عرض) × 9.8 بوصة (ارتفاع). إطار فولاذي متين بدون خياطة لولادة يصل وزنها إلى 25 رطلاً.【يرجى ملاحظة】 الوزن الأقصى 25 رطلاً، الحد الأدنى للوزن 6 أرطال؛ أرجوحة الأطفال ليست مخصصة للنوم. يُستخدم في وضعية الاستلقاء فقط حتى يبلغ عمر الطفل 4 أشهر على الأقل ويستطيع رفع رأسه دون مساعدة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Genre Fille, Garçon
  • Age Naissance, 3 mois, 6 mois, 9 mois
  • 10 mois

المواصفات

  • SKU: GE232TG0D7TCKNAFAMZ
  • الموديل: 2024
  • الوزن (كج): 1

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

BALANCELLE ÉLECTRIQUE PORTABLE POUR BÉBÉ BEIGE -AIBEEYOU

BALANCELLE ÉLECTRIQUE PORTABLE POUR BÉBÉ BEIGE -AIBEEYOU

1,989.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل