product_image_name-The Ordinary-SALICYLIC ACID 2% ANHYDROUS SOLUTION-1

مشاركة هذا المنتج

The Ordinary SALICYLIC ACID 2% ANHYDROUS SOLUTION

178.00 Dhs
299.00 Dhs40%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 50mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 50mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Magni Market

86%تقييم البائع

512 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

حمض الساليسيليك هو حمض بيتا هيدروكسي يقشر الجلد.  يساعد محلول حمض الساليسيليك العادي 2٪ على تقشير الجدران الداخلية للمسام لمحاربة ظهور الشوائب ولتحسين وضوح البشرة مع الاستخدام المستمر.
  خالي من الكحول ، خالي من الزيوت ، خالي من السيليكون ، خالي من المكسرات ، نباتي ، خالي من الغلوتين ، خال من الصويا ، خالي من القسوة.
  الرقم الهيدروجيني  3.2-3.5
  الاتجاهات
  استخدميه في الصباح والمساء.  ضعي نقطة صغيرة مباشرة على البقع لتحسين ملحوظ أو ضعي كمية صغيرة على الوجه للحفاظ على الوضوح المرئي مع الاستخدام المستمر.  تجنب منطقة العين وملامسة العين.  لا تغسل.  استمر مع علاجات الجلد الإضافية حسب الحاجة.  في حالة حدوث تهيج ، توقف عن الاستخدام واطلب العناية الطبية.
  استخدم فقط وفقًا للإرشادات على البشرة السليمة.  يُنصح باختبار اللاصقات قبل الاستخدام.  يرجى الاطلاع أدناه للحصول على دليل مفصل حول اختبار التصحيح.  يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.
  تحذير من حروق الشمس: يحتوي هذا المنتج على حمض بيتا هيدروكسي (BHA) الذي قد يزيد من حساسية بشرتك للشمس وخاصة احتمالية الإصابة بحروق الشمس.  استخدم واقٍ من الشمس ، وارتد ملابس واقية ، وقلل من التعرض لأشعة الشمس أثناء استخدام هذا المنتج ولمدة أسبوع بعد ذلك.
  كيفية إجراء اختبار التصحيح في المنزل.  يعد اختبار التصحيح طريقة سهلة للتنبؤ بما إذا كان لديك رد فعل سلبي مبدئي تجاه منتج جديد.  يوصى بإجراء اختبار رقعة قبل دمج منتج جديد في روتينك.  لقد حددنا طريقة عامة لإجراء اختبار التصحيح الخاص بك:  - توضع كمية قليلة من المنتج على منطقة نظيفة من الجلد أعلى الساعد.  - يحافظ على المنطقة جافة ويفضل تغطيتها بضمادة.  - بعد 24 ساعة ، اكشف عن المنطقة واشطفها.  - إذا لوحظ احمرار أو حرقان أو حكة أو تقرحات أو تهيج في أي وقت أثناء الاختبار ، فلا تستخدم المنتج.  يرجى ملاحظة أن اختبار التصحيح مخصص فقط لتحديد تفاعلات التهيج الأولية للمنتجات ولا يضمن نتائج مماثلة عند تطبيقه على مناطق أخرى من الجسم (بما في ذلك الوجه) أو بعد الاستخدام المستمر.  لا يأخذ في الاعتبار الظروف الأساسية ولا ينبغي استخدامه لتشخيص فرط الحساسية أو التهاب الجلد التماسي التحسسي.  إذا كنت قلقًا بشأن إطلاق منتج جديد ، فيرجى استشارة طبيب الأمراض الجلدية قبل الاستخدام.
  مكونات
  أكوا (ماء) ، ماء أوراق هاماميليس فيرجينيانا ، كوكاميدوبروبيل ثنائي ميثيل أمين ، حمض الساليسيليك ، ثنائي ميثيل إيزوسوربيد ، ثلاثي الصوديوم إيثيلين ديامين ديسوكسينات ، حمض الستريك ، بولي سوربات 20 ، هيدروكسي إيثيل سلولوز ، ثلاثي إيثانول أمين ، إيثوكسيدجليكول ، سوربات البوتاسيوم ، صوديوم.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Appliquez-le matin et soir.
  • Appliquez un petit point directement sur la zone ciblée ou une petite quantité sur l’ensemble du visage dans le cadre d’une utilisation générale.
  • Végan
  • Non testé sur les animaux
  • Parfait pour celles et ceux qui débutent avec l'acide salicylique
  • Uniquement chez BEAUTY BAY

المواصفات

  • SKU: TH946ST0R4YAZNAFAMZ
  • بلد الصنع: USA
  • الوزن (كج): 0.2
  • اللون: .....
  • الخامه الرئيسية: .....

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (2)

5/5
5 out of 5

‎2‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

The Ordinary SALICYLIC ACID 2% ANHYDROUS SOLUTION

The Ordinary SALICYLIC ACID 2% ANHYDROUS SOLUTION

178.00 Dhs
299.00 Dhs40%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل