Ce site web utilise des cookies
Ce site web utilise des cookies. Pour plus d'informations sur la façon dont nous utilisons les cookies, vous pouvez lire notre Notification sur la confidentialité et les cookies
Ce site web utilise des cookies. Pour plus d'informations sur la façon dont nous utilisons les cookies, vous pouvez lire notre Notification sur la confidentialité et les cookies
5 articles seulement
Retour gratuit dans les 7 jours suivant la date de livraison.Détails
Ejemla
94%Évaluation du vendeur
28 Abonnés
Vitesse d'expédition: Bon
Score Qualité: Excellent
Avis des consommateurs: Excellent
يحوي هذا الكتاب على نصائح مبتكرة وفعالة في مجال التسويق وفيه أحدث الأفكار حول كيفية العثور على العملاء وكسبهم والاحتفاظ بهم. فهو كتاب رائع عن التفوق في التسويق ومنه تنبع العديد من الاستراتيجيات، والتكتيكات، والخطوط الإرشادية العامة لتحسين فعالية التسويق وقيمة العميل. كما يحوي الكثير من الأفكار العميقة المثيرة، والحلول المبدعة التي ترشد المديرين التنفيذيين الذين يواجهون تحدي العملاء، وقوى السوق المتغيرة، والتكنولوجيا الجديدة.
وهذا الكتاب يشبه تلقي دورة رفيعة المستوى من أستاذ التسويق الأول على مستوى العالم. إذ فيه الكثير من الأفكار العملية حول التسويق الحديث خاصة. والمؤلف فيليب كوتلر عاشق محترف للتسويق فقد عمل في هذا المجال لفترة امتدت ثمانية وثلاثين عاماً وما يزال يزاول هذه المهنة منذ الستينيات وقد استعانت به عدة شركات واعتمدت استشاراته منها: شركة إيه تي آند تي AT&T وآي بي أم IBM ومصارف عديدة…قال فيه آل رايز رئيس مجلس إدارة شركة Ries & Ries: كوتلر هو التسويق…
Les clients ayant acheté ce produit n'ont pas encore émis d'avis.
/product/71/257316/1.jpg?9643)
Faites vos achats en toute confiance
Abonnez-vous à notre newsletter maintenant et recevez tous les jours nos meilleures offres !