الضمان




كيف اتعرف على الضمان في المنتوج ؟


تعمل جوميا مع أفضل الموردين و البائعين في المغرب لتقديم أفضل مجموعة من المنتجات لعملائها. في بعض الحالات ، هذه المنتجات لا تعمل كما هو متوقع . لحسن الحظ ، تلتزم علاماتنا التجارية بنفس القيم للعملاء بمثل قيمنا. فتظهر تظهر هذا الالتزام من خلال الضمانات . هذا الضمان يضمن أنه إذا تبين خلل بالمنتج الخاص بك و أنه ليس خطأ من العميل ، ويمكن إصلاح المنتج أو استبداله الضمان متاح بمنتجات وعلامات تجارية محددة.


كيف يمكنني معرفة ما إذا كان المنتج الخاص بي خاضع للضمان ؟

على صفحة المنتج ، إلى يمين الصورة الرئيسية ، هناك حقل خاص بالضمان إذا كان المنتج لديه الضمان ، فمدة بالضمان ستكون موجودة كما في الصورة أدناه.





كيف يمكنني الاستفادة من الضمان الخاص بي؟

إذا قمت بالاتصال بجوميا خلال اول سبع أيام بعد التوصيل،يمكنك ارجاع المنتج الخاص بك دون استخدام الضمان. يرجى مراجعة سياسة الارجاع للمزيد من المعلومات.
لو كان خارج فترة التراجع وأن المنتج يتوفر على ضمان: يرجى الاتصال بمركز الاصلاح المذكورة في صفحة الضمان لدينا أو الاتصال بجوميا لمزيد من المعلومات .
اذا كان خارج فترة التراجع وأن المنتج لا يتوفر على ضمان: للأسف جوميا لن تكون قادرة على تغطية مصاريف إصلاح المنتوج، وسوف تكون مسؤول عن الإصلاح وكل التكاليف المتعلقة.
إذا كان لديك أي سؤال آخر ؟ يرجى الاتصال بنا على هذا الرقم الهاتف : 0522456750


ماذا علي أن أفعل لإصلاح المنتج الخاص بي ؟

يرجى ارسال المنتج مباشرة إلى مركز الاصلاح المشار إليه في دليل الضمان أو الاتصال بخدمة الزبناء لدينا . للمطالبة بالضمان وندعوكم الى ارجاع جميع الملحقات المتعلقة بالمنتوج ، والمعلومات الخاصة في الحزمة.


أين هي مراكز الخدمة؟

يرجى الرجوع إلى الشركة المصنعة (أو مركز الخدمات )، كل التفاصيل متواجدة ببطاقة الضمان المتواجدة مع المنتج الخاص بك. إذا لم يكن هناك بطاقة ضمان ، يرجى البحث في العلبة الخارجية أو المنتج للحصول على التفاصيل . يمكنك أيضا الرجوع إلى دليل الضمان لدينا أدناه. في حال لم تتمكن من العثور على مركز الخدمات , لا تتردد في الاتصال بنا www.jumia.ma/ar/contact/ و سنكون اكثر من سعداء للمساعدنك


إذاكان المنتج الخاص بي ما يزال في مدة الضمان، هل يجب دفع ثمن من اجل التصليج ؟

إذا كان المنتج الخاص بك ما يزال في مدة الضمان نتيجة فشل في الأنظمة الميكانيكية أو الكهربائية ، لا داعي للقلق حول تكاليف الإصلاح. سيتم تغطيتها.


إذا المنتج الخاص خارج مدة الضمان، هل يمكنني دفع ثمن التصليح ؟

إذا كان المنتج الخاص بك خارج فترة الضمان ، سوف تكون مسؤولة عن تكاليف الإصلاح . نقترح عليك إصلاح المنتج في مركز التصليح المعتمد من قبل الصانع ( المشار اليه في بطاقة الضمان) لخدمة ذات نوعية أفضل. وسوف تكون مسؤولة عن تكاليف إصلاح .


رقم الاتصالمركز التصليحعلامة تجارية
Accent[email protected]/[email protected]0642559846/0642606093
AcerGUERMAI INFORMATIQUE05 24 43 44 07
Alcatel OnetouchEnsure Service05 22 47 18 30
ArchosFalcon06 61 87 97 26
Ariston-Voir liste des numéros par ville
ASUSEnsure Service05 22 47 18 30
Bestim - 05 22 90 06 59
Bianca - 05 22 22 41 82 / [email protected]
BillowBillow06 07 83 57 80
BlubooBluboo06 61 15 13 94
BoschBosch08 01 00 00 70
DellDELL05 22 50 99 06
DOOGEEAUTO CONTACT06 31 02 02 91
Express(Ustensile de cuisine)PRECIMA05 22 35 45 20 / 05 22 35 05 08
GigasetDisway05 22 46 54 00
HavitHiteck land05 22 98 05 22
HPHP05 20 48 03 20
HuaweiCetelec05 22 27 07 90
ECHOCetelec05 22 27 07 90
ECHOMOBILESCetelec05 22 27 07 90
InfinixCetelec05 22 27 07 90
JUNKERSPRECIMA05 22 99 20 99 / [email protected]
KENZKenzo Electronique05 22 20 80 45
KRÃ-HLEReasydis05 22 25 10 59
LenovoEnsure Service05 22 47 18 30 / 05 22 47 20 07
lil'waveruedushopping06 78 28 10 27
LGLG Electronics05 22 97 32 32
LG mobileCetelec05 22 27 07 90
MicrosoftLACOM05 22 26 18 60/61
MobiolaMobiola06 61 56 63 83
moovwayruedushopping06 78 28 10 27
NextbookSurcou05 22 48 70 95
NokiaLACOM05 22 26 18 60 / 61
OaleCetelec05 22 27 07 90
OnyxCetelec 05 22 27 07 90
OPPOLACOM05 22 26 18 60 / 61
PhilipsDiphoson05 22 31 17 66
PolaroidHiteck land05 22 86 18 65
RoyalRoyal05 22 30 30 11 / 06 61 11 98 79 / 05 22 30 01 14
Samsung - 08 01 00 22 55
SharpSharp08 01 00 04 04
SieraMANAR05 22 76 96 87 / 88
SonyEnsure Service05 22 47 18 30
TAURUSBig distribution05 22 86 30 95
Telstar - 05 22 90 06 59
ToshibaEnsure Service05 22 47 18 30
TP-LINKHiteck land05 22 86 18 65
TXFalcon06 61 87 97 26
WikoLACOM05 22 26 18 60/61
YOOZDISWAY05 22 46 54 00
ZTECetelec05 22 27 07 90


Ariston مراكز التصليح


رقم الاتصالالإسمالمدينة
06 49 49 08 86HICHAM RACHIDCASABLANCA
05 22 24 97 84BENABEDILLAH ILYACE
05 22 52 15 26ELECTROWEST
06 68 76 57 37OUAZIZ ABDERAHIM
06 76 90 66 27HICHAME ZINERABAT
06 23 78 99 78AHDAF HICHAM
06 62 86 60 49AYADI FOUADTEMARA
06 62 76 93 91BENJELOUN SAIDTANGER
05 39 38 60 17FONTANORDINE
06 64 45 01 05ESSELAK HAMIDFES
06 67 22 17 13ABDELKADER BELHOUSSETETOUAN
05 28 33 62 90IZOUNAMAGADIR
05 28 83 83 27PLOMBERIE NAJAH
06 61 42 43 28SMART SUNMARRAKECH
06 68 34 91 25HOUKMELLAH ABDELJALILTAZA
06 63 14 62 59ALLA MOHAMEDBERKANE
06 39 34 27 96MENKAR MOHAMEDMEKNES
06 61 50 83 60LHRACH SAIDKENITRA
06 67 79 13 05KHALFI ABDELHADISAFI
06 60 70 21 98FILAHI MOSTAPHA
05 36 50 55 06SERVICE ORIENTAlOUJDA
06 62 03 20 72AGOUB BOUCHAIBMOHAMMEDIA
06 63 03 74 61SAIF MOHAMEDELJADIDA
06 72 45 88 73DELTA SALNADOR
06 76 87 98 41OUKACHI YASSINKHOURIBGA
06 72 49 76 37BENSSAOUIRA ABDELKADERKALAA SERAGHNA
06 64 42 78 74SERROUKH YASSINELAARAICHE
06 63 57 21 30STE VEREENHOUCEIMA
05 23 40 01 90ELECTROMENAGER SETTATSETTAT
06 68 33 83 65SAFE COOLGULEMIM