protection contre coronavirus

البحث عن جميع وسائل الحماية ضد فيروس كورونا

جوميا المغرب تدعمك خلال هذه الفترة الصعبة و تقدم لك كل ما تحتاجه. مع خدمات توصيل جوميا ، لن تحتاج للخروج بعد الآن ! تدابير الوقاية واضحة و الحجر الصحي ضروري لسلامتك و سلامة الآخرين. لتجعلك مرتاحًا في المنزل ، أعدت جوميا المغرب كتالوجًا من المنتجات لتلبية جميع احتياجاتك في المنزل. ولكن قبل كل شيء ، يجب أن نحمي أنفسنا من فيروس كورونا بفضل منتجات التنظيف والتطهير . العديد من المنتجات ضرورية للحماية من الفيروس و تفادي العدوى. بدءًا من اليدين التي يجب تنظيفها بانتظام ، سواء بالهلام المطهر، المحاليل الكحولية أو بالصابون السائل. بالتأكيد هي فعالة ضد الفيروس، ولكن غسل اليدين بالماء الدافئ والصابون هي أفضل طريقة للحصول على نتائج فعالة ومضمونة. نظرًا لأن الجميع لا يحبون لمس موزعات الصابون ، فهناك حل مبتكر جديد: مموزع الصابون التلقائي الذي يسمح لك بأخذ الكمية المناسبة من السائل دون لمس أي شيء.

قناع وقائي: جراحي ، طبي ، FFP2 ، لإستخدام واحد ...

إرتداء مالأقنعة الواقية على الوجه يساعد على تصفية البكتيريا و الحماية ضد الفيروسات مثل الأنفلونزا أو الكورونا . مع انتشار وباء Covid-19 ، فهي متوفرة الآن بكثرة على جوميا المغرب. ستجد من الأكثر راحة إلى الأكثر فعالية. جوميا تقديم أقنعة واقية بأفضل الأسعار ، سواء القناع الجراحي أو قناع بصمام أو قناع تنفسي. تتوفر أيضًا على أقنعة من نوع FFP2. يتم استخدامها بشكل خاص من قبل الأشخاص الذين هم على اتصال مباشر مع المرضى الذين يعانون من فيروس كورونا لأنها مزودة بجهاز لتصفية الغبار ومسببات الأمراض.

المطهرات و المنظفات : جميع الحلول المتاحة لحماية قصوى

قامت جوميا المغرب بتجهيز أفضل المطهرات اليدوية والسطحية بجميع أشكالها: صابون مطهر ، صابون سائل ، جل كحولي مائي و مناديل مطهرة. في وسائل النقل العام ، في المكتب ، عند التسوق أو العطس: تتعرض يديك لجميع أنواع الكائنات الحية الدقيقة المعدية المحتملة. المحلول الكحولي المائي بديل عملي للغاية للغسيل ، يضمن نظافة مثالية في أي وقت من اليوم ، مع إيماءة بسيطة. لمحبي مطهرات ديتول والصابون ، أنشأت جوميا شراكة جديدة مع مريكيت بينكيزر ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال النظافة والمنتجات الصحية. ستوفر الشراكة إمدادات منتظمة من منتجات النظافة مثل صابون ديتول السائل والمطهرات والمنظفات بأسعار معقولة. ستحصل جوميا على عمولة 0 ٪ على ديتول و جيك و هاربيك ، وإعادة استثمار العمولة الأولية في الخصومات على سعر المستهلك.

هل يجب علي ارتداء قفازات واقية؟

في مواجهة لجائحة فيروس كورونا الحالي ، يحاول الكثير من الناس حماية أنفسهم قدر الإمكان ، خاصة عندما يخرجون للتسوق. لا يُنصح بارتداء قفازات اللاتكس على سبيل المثال في حماية الفيروس كما أكد ذلك العديد من خبراء الصحة لأن خطر التلوث يبقى دائمًا. لكنها يمكن أن تكون مفيدة لتغطية يديك أثناء التسوق. سيؤدي ذلك إلى تجنب لمس العناصر مباشرة بيديك ، بشرط أن ترميها بعيدًا على الفور وتغسل يديك جيدًا.