إجمالى المنتجات 411

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

الشاحن بور بانك : كل ما تحتاجون لبطارية مشحونة طوال الوقت !

الشاحن بور بانك هو جهاز متطور يقوم بشحن الهواتف المحمولة ، إذا كنتم في سفر أو أثناء اجتماع . يمكنكم حمله معكم أينما ذهبتم ( أثناء السفر - في الرحلات البرية والبحرية - في المنتزهات والأسواق - في العمل - في الجامعات - في رحلات الحج والعمرة..) ، بفضل صغر حجمه و خفة وزنه ، كما أن تصميمه جميل و ألوانه تلائم جميع الأذواق .

بور بانك : سهل التنقل وسريع الشحن !


شاحن بور بانك عبارة عن بطارية يتم شحنها عن طريق الكمبيوتر او الكهرباء و يمكن استخدامها وقت الطوارئ او السفر لشحن الهاتف المحمول شحنة كاملة و أيضا لشحن الكاميرات و ال mp4 .يستخدم لشحن كافة أجهزة المحمول ( سامسونج , أيفون , سونى , نوكيا , بلاك بيرى وغيرها ). عندما تحتاجون الى شحن جوالكم او اي جهاز آخر ،يكفيكم القيام بتوصيل كيبل يو إس بي في الشاحن المتنقل مع اختيار الرأس المناسب لجهازكم ، ثم قوموا بتشغيل الشاحن المتنقل وسوف يشحن مباشرةً .استخدموا الشاحن المتنقل بهذه الطريقة الى ان يفرغ من ثم أعيدو شحنه من جديد

جوميا المغرب تسهل عليك الاختيار!


تعرض عليك جوميا المغرب مجموعة متنوعة، قوية، عصرية، من أجهزة البور بانك العالية الجودة. كما أننا نضمن لك استلام في بضعة أيام فقط، وهذه الخدمة تكون مجانية، إذا كان ثمن المشتريات يتعدى 300 درهم. لا تنسوا وعود جوميا المغرب لزبائنها: دفع آمن فيما يزيد على عشرون ألف منتوج، زيادة عن ذلك خدمة التسليم الوطنية لمنتوجات تستوفي كل الضمانات وكل الخدمات التي توفر لك تجربة شراء مثالية عبر الإنترنت على موقعنا جوميا المغرب في كل مكان في المغرب.