إجمالى المنتجات 16

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

الأكسسوارات اللازمة لحماماتكم !


الحمام هو من أهم الغرف المتواجدة في منزلكم ، و عند حصولكم على حمام جميل و لطيف فإنكم ستحسون بالراحة عند دخولكم إليه . و لتكون هذه الغرفة ملائمة و لتعطيكم الرغبة في الدخول و قضاء حاجاتكم فإنه عليكم إختيار أثات و إكسسوارات جميلة و مناسبة كما أنه يجب أن تلائم جميع أفراد العائلة . جوميا المغرب تقدم لكم تشكيلة غنية ومتنوعة من المنتجات لحماماتكم لإضافة الجمالية و كذلك الحفاظ على مساحة واسعة و لمنحك الراحة و المتعة .


احصلوا على حمام يناسب ذوقكم !


عند إضافة حوض إلى حمامكم ستستمتعون أثناء استحمامكم كل مساء و ستتمتعون بالراحة ، بالإضافة إلى أكسسوارات أخرى مثل المرايا و الرفوف و الرشاشات و . ويتم إنتاج هذه العناصر من قبل العلامات التجارية مثل لا ريدوت وموبيليا، لإظافة لمسة من الجاذبية و الرقي إلى حمامكم سواءا كنتم ترغبون في تصميم حديث أو بسيط أو تقليدي كلاسيكي .


راحتكم همنا الأول !


لدى جوميا المغرب نحترم كل الأذواق ونسعى جاهدين لسد كل احتياجاتكم ولإرضاء الجميع. لا داعي لتضييع وقتكم في البحث بعد اليوم. لا تنسوا وعود جوميا المغرب لزبائنها: دفع آمن فيما يزيد على عشرون ألف منتوج، زيادة عن ذلك خدمة التسليم الوطنية لمنتوجات تستوفي كل الضمانات وكل الخدمات التي توفر لك تجربة شراء مثالية عبر الإنترنت على موقعنا جوميا المغرب في كل مكان في المغرب.

أعددنا لك أيضا من يستمع الى أسئلتك الثمينة في أرقام خذمة الزبائن و يدلي بأجوبة مناسبة تيسر العملية برمتها. نتكلف كذلك بتسليمك السلعة أينما كنت على امتداد التراب الوطني المغربي، كما أنه لديك الحق في ارجاع المنتوج إذا غيرت رأيك و اقتناء منتوج آخر أنسب. نضمن لكم الجودة والثمن المناسب في كل منتجاتنا المعروضة.