الفئة

اكسسواراتملحقات كومبو ملحقاتأطقم ملحقاتمحولاتشارةبطارياتالبطاريات وحزم البطاريةشواحن بطاريةملحقات بلوتوثسماعات رأس بلوتوثكابلاتاكسسوارات السياراتحافظاتحافظة ومقاطعشواحنمحولات الشحن والطاقةالبيانات والاتصالملصقات الديكورسماعة جاك بيرساكسسوارات الموضةسماعاتملحقات العدسةبطاقات الذاكرةبطارية المحمولحواملسحر الهاتفمكبرات الصوت المحمولة وأقفال الصوتأطقم التصليحقطع غياراستبدال قطع غيار وأدواتوقائي شاشةسيلفي ستيك وحواملالملحقات المتعلقة SIMاكسسوارات الساعات الذكيةساعات ذكيةعدسات كاميرات الهواتف الذكيةعقد الهاتف الذكي Rringالذكي ترايبودبسماعات خارجيةمكبرات الصوتمواقفالأشرطة والسحرأقلاملمس الأقلامكبلات USB المزامنة وشحنهاسماعات الواقع الإفتراضيسماعات سلكيةلعبة تحكم المحمولومضات المحمول وأضواء الصور الشخصية

شحن سريع

الذاكرة الداخلية (جيجابايت)

السعر (Dhs)

-

إجمالى المنتجات 2492

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

الساعات الموصولة بالأنترنت ، كل ما تحتاجون لدخول عالم التكنولوجيا !


اعتمد الانسان في العصور القديمة على الطرق البدائية لمعرفة الوقت ثم جاء اختراع الساعة، حيث اخترعت أول ساعة إلكترونية عام 1970 وتطورت ليصبح هناك ساعات يد وساعات جيب، وأصبح الناس يرتدون الساعة لمعرفة الوقت حيث أنها تضفي طابع من الشياكة ومن هنا بدأت تظهر العديد من الأنواع و الماركات للساعات. و الآن أصبحت الساعة متصلة بالإنترنت ، بحيث أصبح بفضلها يمكنكم أن تبقوا على اتصال مع العالم و ليس فقط لضبط الوقت و الحفاظ على المواعيد . كما ان اختيار الساعة المثالية التي تتوافق مع شخصيتك وملابسك ليس بالأمر السهل فلا يجب أن تكتفي بأن تكون عملية و أنه يمكنك أخذها في كل مكان، بل عليك أن تبحث عن الساعة الأنيقة أيضاً ، فعندما تقوم بارتدائها فإنها تظهر شخصيتك الجذابة، و بذلك فإن جوميا المغرب تولت هذه المهمة و اختارت لكم مجموعة مميزة من الساعات الموصولة بالأنترنت ، منها الدائرية و المستطيلة .

المهام التي تقوم بها الساعات الموصولة بالأنترنت !


الساعات الموصولة بالأنترنت الملقبة بالساعات الذكية، تعمل شاشتها باللمس بعدة وظائف، فيمكن لحاملها أن يستمع إلى الأغاني كما أنها مزودة بشريحة الهاتف الخاصة ويمكن استخدامها لإجراء اتصالات من دون الحاجة للوقوف بالقرب من هاتف ذكي. كما أنها تسمح بتلقي البريد الالكتروني والرسائل كما تتميز بسمات اخرى مثل قياس عدد السعرات الحرارية التي يحرقها جسم المستخدم ومستوى نبضات القلب ونوعية النوم.

جوميا المغرب تسهل عليك الاختيار!


تعرض عليك جوميا المغرب مجموعة متنوعة من الساعات الموصولة بالأنترنت . كما أننا نضمن لك استلام في بضعة أيام فقط، وهذه الخدمة تكون مجانية، إذا كان ثمن المشتريات يتعدى 300 درهم. لا تنسوا وعود جوميا المغرب لزبائنها: دفع آمن فيما يزيد على عشرون ألف منتوج، زيادة عن ذلك خدمة التسليم الوطنية لمنتوجات تستوفي كل الضمانات وكل الخدمات التي توفر لك تجربة شراء مثالية عبر الإنترنت على موقعنا جوميا المغرب في كل مكان في المغرب.