إجمالى المنتجات 95

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

سر جمال المرأة عطرها !


جميع النساء تحب إظهار أنوثتها و أن تسحر كل من حولها ، و لا يوجد أفضل من عطر نسائي ليقوم بهذه المهمة . كما أن العطور تختلف حسب الأذواق و المناسبات فهناك عطور خفيفة مع رائحة مميزة وعطرة ، عطور أنيقة ومثالية للسهرات والمناسبات الخاصة ، عطور غامضة ومثيرة وعطور حسية و جذابة . ومن الصعب أن تكتمل إطلالتك وأناقتك دون إضافة لمسة خاصة من عطرك المميز والجذاب. حيث تتميز عطور جوميا المغرب بنكهاتها الدافئة من الروائح الخشبية، الملح، وحتى القهوة. كما أن هناك إلى مجموعة من العطور النسائية التي تجعل شريكك يعشق رائحة عطرك ، و بالتالي لن يستطيع الإستغناء عنك .


العطر الذي يناسبك سيدتي !


من الصعب إختيار العطر الذي يناسبك ، لذلك ننصحك بتتبع بعض النصائح التي سنقدمها لك سيدتي . أول ما يجب أخذه بعين الاعتبار هو تركيز العطر؛ فإذا كنت جديدة في عالم العطور ولم تجدي بعد العطر الذي يعكس روحك وشخصيتك يفضل وضع العطور خفيفة التركيز كماء التواليت أو ماء الكولونيا، بحيث تتميز مثل هذه العطور بأنها خفيفة وأقل حدة. ثم المكان الذي ستذهبين إليه؛ سواءا إلى العمل أم إلى حفلة أو نزهة، فيجب دائماً مراعاة نوعية العطر وحدته طبقاً للمكان الذي سوف تتواجدين فيه. وأخيراً وليس آخراً يجب مراعاة عامل السن، حيث تختلف العطور باختلاف الأعمار، هناك مجموعة من أفضل العطور تُفضلها النساء مثل: ليدي مليون و عطور رالف لورين للنساء، كما أن هناك مجموعة من أفضل الماركات العالمية المنتجة للعطور مثل شانيل و كالفين كلاين ولاكوست وفيكتوريا سيكريت. لذا فإن اختيار العطر لا يعتمد فقط على أفضل العطور وأغلاها ثمناً بل يعتمد أكثر على شخصيتك وأكثرها ملائمة لكِ.


أروع العطور النسائية على جوميا المغرب !


جوميا المغرب تقترح عليك مجموعة متميزة من العطور النسائية من ماركات عالمية و التي تلبي جميع رغباتك ، يكفيك القيام بجولة على موقعنا و إختيار العطر الذي يناسبك و يسحر كل من حولك ، و استفيدي أيضا من التخفيضات المهمة . كما أنها يمكن أن تكون أفضل هدية لأعز صديقاتك . لا حاجة بعد الآن للتنقل لشراء عطرك ، كل ما عليك القيام به هو إختيار العطر الذي أعجبك و دفع الطلابية و سيتم تسليمه لك أينما كنتي ، كما أن الدفع يتم عند التسليم .