المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

البولو هو اللباس الرجالي المواكب للموضة على مدى العصور !


البولو اساسا هي لعبة رياضية ظهرت منذ وقت طويل، وظهرت معها فكرة التيشيرت البولو حيث يلبسه اللاعبون. كما يرتديه ايضا لاعبو الجولف وغيرهم . عادة ما يكون البولو بالوان سادة او مقلما بخطوط طولية او عرضية، رفيعة او عريضة، كما يكون البولو بياقة وازرار، فهو نصف قميص ونصف تيشيرت. فيمكن ارتداؤه على البنطلون الجينز او الكاجوال، كما يمكن ارتداؤه على البنطلون الرياضي. ويمكنك الان ان تجد تشكيلة كبيرة من البولو الرجالي والشبابي على موقع جوميا المغرب ، حيث ستجد جميع المقاسات و من احدث الموديلات ، و بألوان مختلفة لتختار من بينها ما يناسبك. وذلك بأسعار في متناول الجميع ، وتخفيضات رائعة. يعتبر البولو الرجالي من اكثر الملابس التي يفضلها الرجال حيث تتميز بأقمشتها الممتازة وجودتها العالية، كما انه يعطي للرجل جاذبية ووفارا.

جوميا المغرب تسهل عليك الاختيار!


إن موقع جوميا يسهل عليك الاختيار من بين المجموعة الهائلة و المتنوعة التي تتكون من أجود و أروع البولوات من آخر صيحات الموضة . كل ما تحتاج القيام به هو الدخول على الموقع والتجول على الصفحة المخصصة بالبولو الرجالي ، و أن تقوم باختيار القميص الذي يلائمك ، ثم تقوم بدفع طلبيتك على الموقع لكي تتوصل بها في وقت وجيز . أما أساليب الأداء فهي سهلة ، سريعة و جد آمنة. يمكنك الدفع عن طريق بطاقة حسابك البنكي أو الدفع نقدا عند استلامك للطلبية .

إننا نضمن لك استلام في بضعة أيام فقط، وهذه الخدمة تكون مجانية، إذا كان ثمن المشتريات يتعدى 300 درهم. لا تنسي وعود جوميا المغرب لزبائنها: دفع آمن فيما يزيد على عشرون ألف منتوج، زيادة عن ذلك خدمة التسليم الوطنية لمنتوجات تستوفي كل الضمانات وكل الخدمات التي توفر لك تجربة شراء مثالية عبر الإنترنت على موقعنا جوميا في كل مكان في المغرب.