product_image_name-Fashion-Shion للرجال بوتيك الأزياء حزام جينز ممزقة بذلة الأزرق-1product_image_name-Fashion-Shion للرجال بوتيك الأزياء حزام جينز ممزقة بذلة الأزرق-2product_image_name-Fashion-Shion للرجال بوتيك الأزياء حزام جينز ممزقة بذلة الأزرق-3product_image_name-Fashion-Shion للرجال بوتيك الأزياء حزام جينز ممزقة بذلة الأزرق-4

مشاركة هذا المنتج

Fashion Shion للرجال بوتيك الأزياء حزام جينز ممزقة بذلة الأزرق

800.00 Dhs
لا نستطيع التوصيل الي ‎الدار البيضاء- انفا‎
اختار خيارات أخري

لقد نفذ المخزون حاليًا

عروض

التوصيل والارجاع

لا نستطيع التوصيل إلي هذا العنوان

برجاء اختيار عنوان آخر

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

جوميا

100%تقييم البائع

مواصفات المنتج

"عندما يتعلق الأمر بالملابس ، فإن الأناقة هي في جوهرها. الملابس أكثر من التكلفة والشركة المصنعة ؛ إنها تتعلق بالجودة والملاءمة والأناقة. يمكن للمرأة الآن أن تبدو أفضل مما كانت عليه في أي وقت مضى طالما يوفر لك متجرنا على الإنترنت الجودة والأناقة بأسعار معقولة ، يتميز هذا القميص بجودة متميزة ، حيث يتم بيع العناصر الأخرى في متجرنا ، حيث يتم تصميم القمصان التي يتم بيعها من متجرنا واختيارها مع الاهتمام بالتفاصيل وخياطة مثالية وقوة التحمل ، ويقدم متجرنا مجموعة متنوعة من الأنماط والألوان تضفي لمسة من الأناقة والرقي على هذه البلوزة الأنيقة والعصرية ، فهي مناسبة لهذا الاجتماع الرسمي أو نزهة غير رسمية ولا تضيع أبدًا في الحشد ، فانت في صفقة رائعة.تسوق على Jumia.com.ng للحصول على ملابس جيدة ومتينة ومدهشة من متجرنا بأقل الأسعار التنافسية. نحن ملتزمون بوضع ابتسامة على وجهك ".يرجى زيارة متجرنا للتحقق من المنتجات الأخرى المدهشة.
نمط: اللباس الحلونمط: اللباس الأساسيطول التنورة: فستان طويل التنورةتنورة: البديل الكاملنوع طوق: طوق الجولةشكل الأكمام: الأكمام العاديةالحجم: S ، M ، L ، XL ، XXL ، XXXLنمط: الأوروبية والأمريكيةنوع النمط: نقية وطازجة وحلوةانتباه من فضلك: لتلبية احتياجات النقل ، والقماش الذي تلقيته سيكون له ظاهرة أضعاف. من فضلك لا تقلق ، سيختفي هذا الموقف القابل للطي بعد أول مرة تقوم فيها بالتنظيف أو الكي.حول اللون: الصور هي عينات للمرجعية فقط. نظرًا للقيود المفروضة على التصوير الفوتوغرافي والاختلافات المحتومة في إعدادات الشاشة ، قد لا تتوافق الألوان المعروضة في الصورة بنسبة 100٪ مع تلك الموجودة في العناصر نفسهاحول الحجم: جميع الأبعاد تقاس باليد ، قد يكون هناك انحرافات 2-3 سنتيمتر. يرجى تجاهل حجم العلامة يأتي مع القماش. قد يكون حجم العلامة في بعض الأحيان أكبر من حجم وصفنا لأن تلك مخصصة للغة الصينية. نحن حجم واحد أو 2 أحجام أصغر من الأوروبيين والأفارقة , اختيار حجم أكبر إذا كان حجمك بين اثنين من الأحجام. شكرا لك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ·Clothing material: cotton
  • ·Features: breathable and comfortable
  • ·T-shirt
  • ·shorts
  • ·Short sleeve

المواصفات

  • SKU: FA032FA10DASKNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • الوزن (كج): 0.5
  • اللون: Blue
  • الخامه الرئيسية: cotton

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

4/5
4 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

Fashion Shion للرجال بوتيك الأزياء حزام جينز ممزقة بذلة الأزرق

Fashion Shion للرجال بوتيك الأزياء حزام جينز ممزقة بذلة الأزرق

800.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل