إجمالى المنتجات 35

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

زين منزلك بأجمل الأثاث من جوميا المغرب !


يقترح عليك الموقع التجاري للتسوق عبر الإنترنيت جوميا ، مجموعة كبيرة من أجود الأثاث المنزلي الذي تحتاج له في بيتك سواء للاستعمال كالطاولات ، الأسرة ، الخزائن و غيرها ، أو أخرى للديكور. يكفي أن تدخل و تختار وسط مجموعة أثاث مميزة ، المنتوج الذي تبحت عنه و الذي سيناسب ذوقك و نمط بيتك ، و من الضروري أن تختار القياس الذي يلائم الفضاء الذي تخصصه لهذا الأثاث. استفد من عروض موقع جوميا ، لكي تمنح لبيتك أثاث و ديكور جديد .

أثاث بجودة عالية و خيارات عديدة !


أثاث غرفة نومك يجب أن يكون مناسبا و متناسقا بعضه البعض و أن يوافق أيضا لون الطلاء الذي تستعمله على جدران الغرفة . إذا كنت ترغب فيد شراء خزانة ، مكتب ، جارور ، أو طاولة رأس السرير و تصعب عليك هذه العملية ، أو ليس لديك الاتساع الكافي أو الميزانية الكافية ، بفضل الموقع التجاري للتسوق جوميا المغرب سوف تجد كل المقاييس التي تريد و التي ستوافق مقايس غرفتك. و ستستفيد أيضا من مقارنة الأسعار في المغرب بين العلامات التجارية إلا أن تجد عروض تناسبك . لقد قمنا باختيار كل الأنواع التجارية المعروفة بجودتها : موبيليا المغرب ، كريادميا للأتات ، لا ريدوت للاغطية ، الأفرشة و الأوسدة . لا تسنى أن تزين غرفة أطفالك بأكسسوارات و ألواح ، صور و زرابي . إشتري ألعاب لجعل الغرفة تتمتع بالحيوية و لتسلية أطفالك ، يجب عليك أن تشتري خزانة لترتيب هذه الألعاب.

موقع جوميا ، يمنح الأفضل لمنزلك !


هل أنت تبحت على غرفة نوم تقليدية مغربية أو عصرية ؟ أو تبحث على أثاث جديد لتزيين منزلك ؟ سوف تجد كل ما تحتاج إليه على موقع الإنترنت التجاري جوميا المغرب لتلبية كل طلباتك و رغباتك . كل ما عليك فعله هو اختيار كل ما يعجبك و دفع طلبك ، سيصلك أينما كنت في المغرب في غضون أيام قليلة . كل هذا يمكنكم الحصول عليه بنقرة زر على موقعنا جوميا المغرب و لن تحتاجوا للتنقل أو الانتظار طويلا فإن طلبيتكم ستصلكم أينما كنتم و في أقرب وقت ممكن . لا تنسي وعود جوميا المغرب لزبائنها: دفع آمن فيما يزيد على عشرون ألف منتوج، زيادة عن ذلك خدمة التسليم الوطنية لمنتوجات تستوفي كل الضمانات وكل الخدمات التي توفر لك تجربة شراء مثالية عبر الإنترنت على موقعنا جوميا المغرب في كل مكان في المغرب.