Nos Catégories - Ordinateurs de Bureau

إجمالى المنتجات 517

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

الحاسوب المكتبي، سريع، فعال و خفيف دون الحاجة للتنقل!

يتميز الحاسوب المكتبي بقوته الفائقة وأناقته المذهلة وسهولة استخدامه، فهو جهاز قابل للتشخيص بدرجة كبيرة بحيث يمكنك إعادة تصميمه بالطريقة التي تفضلها. كما أنه قادر على العمل لفترات طويله بدون أي مشكلة أو خلل. التصاميم الجديدة والمبتكرة لأجهزة الحاسوب المكتبي تمكنكم من تشغيل الألعاب بسرعة فائقة و تمنحكم الأداء الممتاز والمرئيات المبهرة والميزات معززة القوة بطريقة غير مسبوقة. تتوفر فيه جميع الإمكانات التي تحتاجونها و في أية غرفة تختارون. يمكنك توصيله بشاشتكم أو بتلفاز ذي شاشة كبيرة و التمتع بأداء الألعاب المتكامل.

الحاسوب المكتبي، مذهل من جميع الزوايا !

إن الحاسوب المكتبي قليل السُمك بشكل مذهل للغاية و متعدد الإمكانات ، هو بمثابة حل أنيق يلائم أي غرفة في المنزل. يمكنك الاستمتاع بمزيد من المساحة الواسعة. حتى المنافذ مدمجة في القاعدة. كما أنه مصنوع بمهارة بتصاميمه الجديدة المتميزة ، كما يمكنك أن تجعله بمثابة النقطة المحورية في أي غرفة. بالإضافة إلى شاشة مذهلة بحيث يمكنكم عرض صور العائلة أو تحديث الوسائط الاجتماعية وبث مقاطع الفيديو. دون أن ننسى الأداء السلس والسريع بحيث يمكنكم تشغيل التطبيقات التي تتطلب مساحة كبيرة مثل تحرير وتشغيل الفيديو فائق الدقة وإنجاز المهام المتعددة الصعبة والإستمتاع بالألعاب فائقة الدقة و الوضوح .

مجموعة الحواسب المكتبية لجوميا المغرب !

جوميا المغرب تمنحكم الإختيار بين مجموعة واسعة من الحواسب المكتبية المتطورة و المسايرة للتكنولوجيا الحديثة و لمجموعات من الماركات العالمية و المعروفة بجودتها مثل أش بي ،ديل ،توشيبا، سامسونج ،أبل وغيرها . قومو بتصفح موقعنا و استفيدو من العروض المذهلة ، كما يمكنكم أيضا أن تستفيدو من جميع الملحقات المتوفرة لدينا التي توفرها التكنولوجيا المتجددة باستمرار.