إجمالى المنتجات 400

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

صالون يلائم جميع العائلة !


العائلة هي أهم شيء ، خصوصا هنا في المغرب . و جوميا المغرب تطمح إلى إرضاء كل فرد من أفراد العائلة . بحيث أنكم ستجدون موديلات متنوعة من الصالونات و بألوان زاهية و بالإضافة إلى خزانات و طاولات دائرية و مربعة لتلائم غرفتكم . ستجدون مجموعة من الخيارات التي ستتمشى مع ذوقكم ، فمنكم من يفضل الطابع العصري ، لدينا مجموعة من الأرائك من الجلد أو الثوب أو فراء الحيوانات ، كما أنه لدينا صالونات مغربية لمحبي الأصالة .و نقترح عليكم أرائك مريحة للاسترخاء و مشاهدة التلفاز بعد يوم عمل متعب . واذا كانت غرفتكم ضيقة أو صغيرة فإن جوميا تقترح عليكم مجموعتها القابلة للتعديل حسب حجم المساحة المخصصة لها .


زينوا صالونكم بالأثاة الذي يعجبكم !


سواء كنتم تبحثون عن قطعة خفية من الأثاث للتلفزيون أو مكتبة لتخزين العديد من الأغراض الخاصة بكم و تملكون غرفة صغيرة و ترغبون في الحفاظ على المساحة و في نفس الوقت الحصول على تصميم أنيق ومنظم، كل ما عليكم القيام به هو كتابة /http://www.jumia.ma/ar على حاسوبكم و الدخول على موقع جوميا المغرب فئة الصالونات ليصلكم بآخر مستجدات الصالونات و الأثاة للتزيين بموديلات و تصاميم متنوعة عصرية و تقليدية لإرضاء الجميع .


جوميا تسهل عليكم الاختيار !


كل هذا يمكنكم الحصول عليه بنقرة زر على موقعنا جوميا المغرب و لن تحتاجوا للتنقل أو الانتظار طويلا فإن طلبيتكم ستصلكم أينما كنتم و في أقرب وقت ممكن . و لا تنسوا وعود جوميا المغرب لزبائنها: دفع آمن فيما يزيد على عشرون ألف منتوج، زيادة عن ذلك خدمة التسليم الوطنية لمنتوجات تستوفي كل الضمانات وكل الخدمات التي توفر لك تجربة شراء مثالية عبر الإنترنت على موقعنا جوميا المغرب في كل مكان في المغرب.