إجمالى المنتجات 271

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

مجموعة مميزة من الحقائب اليدوية النسائية عند جوميا !


إذا كنتم ترغبون في إقتناء حقيبة يدوية للذهاب إلى العمل أو للتسوق أو للخروج في نزهة أو للذهاب إلى سهرة ، قوموا بإختيارها اعتمادا على اللون والتصميم والمواد وطريقة الإغلاق ليضيف قيمة و جمالية أكبر على ملابسكم و أكسسواراتكم ، يمكنكم أيضا اختيار الحقيبة بحزام على الكتف أو حقيبة جلدية لجذب الانتباه. يمكنكم الحصول على مزيج بين أنماط مختلفة من حقائب اليد بأسعار معقولة و تناسب الجميع . متوفرة في العديد من المواد ذات جودة عالية مثل الجلود، قماش، النسيج ، الدان و غيرها.


الحقائب اليدوية النسائية : أكسسوار رئيسي لكل بذلة !


إلى جانب وظيفتها الرئيسية التي تتمثل في جمع الاشياء بداخلها، أصبحت حقائب اليد من أهم مكملات الزي. تحرص كل امرأة على اقتناء حقيبة وذلك لأنها تحتاج إليها في المناسبات الرسمية وغير الرسمية وذلك لكونها صغيرة الحجم و عملية يمكنها أن تحمل الأشياء الضرورية التي قد تحتاج إليها أثناء سهرتها أو سفرها مثل الهاتف ومرآة صغيرة وأحمر الشفاه والمفاتيح وغيرها.

تتعدد أشكال وتصميمات الحقائب لتعطيك الفرصة لتظهري بالشكل الذي يتناسب معك ويحقق لك الراحة والاطمئنان و الثقة اللازمة التي تبحثين عنها باستمرار.

إن كنت من اللواتي يسافرن كثيرا و يحبذن اكسسوارات عملية و جميلة التصميم، نقدم لك مجموعة حقائب سفر متميزة، بأنماط هندسيّة وألوان جريئة، كما أنها مريحة وعمليّة في نفس الوقت و تضفي لمسة عصرية على السفر والحياة اليوميّة.


جوميا المغرب اختارت لكم مجموعة متنوعة من الحقائب اليدوية النسائية !


ستجدون أحدث تشكيلة من كل الماركات المعروفة، بمقاسات وتصاميم مختلفة، تناسب الجميع. كلها من أحدث الموديلات الصيفية والشتوية. تستطيعون أن تختاروا ما يروقكم من بين تلك التشكيلة الكبيرة وأن تدفعوا ببطاقاتكم البنكية بكل أمان او نقدا بعد الاستلام. كل ذلك بأسعار مناسبة وتخفيضات هائلة . و حتى تمكنكم من تجربة شراء كلها ثقة، جوميا المغرب تتيح لكم فرصة إرجاع المنتج قبل مضي 7 أيام من تاريخ استلامكم له إذا ما بدا لكم أن تختاروا غيره أو تؤجلوا ذلك إلى وقت لاحق.