إجمالى المنتجات 264

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

الأجهزة المنزلية الصغيرة : سر راحتكم !

في أيامنا هذه، أن يكون لديك منزل لا يعني فقط القليل من الطوب وبعض الأثاث. مع التكنولوجيا المتطورة التي يعرفها عصرنا الآن، فإنه يمكننا القيام بأمور عديدة في وقت قياسي وبأقل سعر ممكن. جوميا المغرب تقدم لكم كل ما أنتم بحاجة إليه في منزلكم لتسهل حياتكم وتمنحكم الراحة. اشتروا من موقعنا جوميا المغرب كل الأجهزة المنزلية الصغيرة التي تحتاجونها لتجهيز منزلكم، من خلاطات، أجهزة لصنع القهوة والشاي، ماكينات تحميص الخبز، أفران صغيرة ، مكناسات كهربائية ، بليندر و غيرها من الأجهزة المنزلية الضرورية لربات البيت أو لزوجين شابين لتحضير وجبات سريعة. و لتتمتعوا بمجموعة واسعة من الاختيارات فإننا نقدم لكم مجموعة من الماركات المعروفة مثل باناسونيك , براون , مولينكس , فيليبس , تيفال , سفيرين , كينوود .سواء في المطبخ أو غرفة المعيشة، الأجهزة الصغيرة موجودة في حياتنا اليومية.

أجهزة و معدات منزلية صغيرة لوجبات شهية !

المطبخ هو المكان الذي تقضي فيه ربات البيت معظم وقتها لتحضير أشهى و ألذ الأطباق ، أم الآن أصبحت المرأة نشيطة و تقضي معظم وقتها في العمل ، و مع تطور التكنولوجيا أصبح هناك أجهزة تقوم بتحضير أطباق شهية في وقت قصير مثل الكسكس أو الطاجين المغربي .و للحصول على وجبة إفطار كاملة في رمشة عين فما عليكم إلى بإقتناء عصارة الفواكه و يمكنك أيضا صنع المشروبات المختلفة مستخدما سخان الماء، فتستطيع ان تصنع الشاي والمشروبات الاخرى بصورة فورية بدلا من غلي الماء على الموقد و كذلك ماكينات تحميص الخبز. و لتناول وجبة عشاء لإثنين أو مع عائلتك ، فما عليكم إلا بالشواية الكهربائية المتواجدة على موقعنا.

أحسن الماركات لمطبخ متكامل و منزل مثالي !

المعدات المنزلية الصغيرة عرفت تطورا مبهرا، بحيث أصبحت بأنواع و أشكال مختلفة لتسهل عليك مجموعة من المهام . كما أنها تختلف حسب الماركات فهناك منها المحلية و العالمية. جميع المنتجات هنا هدفها هو توفير الراحة لك وجعل الحياة أسهل سواء كان ذلك منقي للمياه أو عصارة. لدينا كل الأجهزة الصغيرة الضرورية لتعزيز مطبخك في عيد الأضحى فإننا نحتاج إلى تحضير ألذ و أشهى الأطباق المغربية ، لذلك فإن جوميا المغرب تقدم لكم العديد من العروض الإستثنائية لإرضاء الجميع، كل ما تحتاجونه تخفيضات عيد الأضحى 2017 ستجدونه على موقعنا الرقم 1 في المبيعات عبر الإنترنت في المغرب و تمتعوا بالجودة العالية و بأفضل الأسعار في السوق.