إجمالى المنتجات 376

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

المظهر الأنيق و الراحة التامة هو عنوان سروال الجينز الرجالي !


من المعروف ان خامة الجينز من اشهر الخامات العالمية التي تلقي رواجا لجودتها ومتانتها ومناسبتها لكل الفئات العمرية , حيث يعتبر الجينز هو الشيئ العملي والأنيق والقيم في خزانة الرجل .بحيث أنه لا يمكننا أن نجد خزانة أي رجل بدون سروال الجينز، إنه عنصر أساسي بل رئيسي و لا يمكن الاستغناء عنه .

أنواع سراويل الجينز الرجالية !


هناك مجموعة من سراويل الجينز التي تعرضها عليكم جوميا المغرب لتتألقو و تحظو بمظهر متميز فهناك : الجينز الضيّق بحيث أنه يناسب أصحاب الأجسام النحيفة ، و الجينز ذي القصّة المستقيمة للأشخاص الذين يرغبون في الظهور بمظهر أنيق، من دون التدقيق في التّفاصيل ، الجينز الكلاسيكي حيث إنّه يُناسب كلّ القمصان ، ولا يتأثّر بالموضة المتغيّرة.بالإضافة إلى الجينز بلون داكن أو فاتح أو أزرق مغسول .

كيفية إختيار الجينز المناسب لك !


إليك سيدي بعض النصائح التي تقدمها لك جوميا المغرب لاقتناء سروال الجينز الذي سيلائمك . أول ما عليك القيام به هو إختيار القياس المناسب لا يجب أن يكون ضيّقاً جدّاً، ولا واسعاً ، كما أن الطول الأنسب لسروال الجينز هو ما يصل إلى رباط حذائك. كما أن الأحذية الرياضيّة تبدو رائعة مع سراويل الجينز ذات القصّة المستقيمة. يجب أيضا الإنتباه إلى التصميم الذي يناسب شكل الجسم. البنطلون الجينز المثالي لا يمكن ان نطلق عليه مثالي الا اذا توفرت فيه عدة مواصفات اهمها الخامة الجيدة التي لا تتلف مع الغسيل , لذا ينصح خبراء الأزياء الرجل بأختيار الخامات المتينة والناعمة بنفس الوقت ذات الأالوان الثابتة مثل البنطلونات الزرقاء الأصلية .

جوميا المغرب تسهل عليك الاختيار!


جوميا ماركة ثقة قبل ان تكون ملتقى لمنتوجات ظفرت بمكانة عالية ضمن النخبة. بحيث نعرض عليكم أفضل المنتوجات و التي قمنا باختيارها لكم بكل عناية ، كما أننا نضمن لكم استلام في بضعة أيام فقط، وهذه الخدمة تكون مجانية، إذا كان ثمن المشتريات يتعدى 300 درهم. لا تنسوا وعود جوميا المغرب لزبائنها: دفع آمن فيما يزيد على عشرون ألف منتوج، زيادة عن ذلك خدمة التسليم الوطنية لمنتوجات تستوفي كل الضمانات وكل الخدمات التي توفر لك تجربة شراء مثالية عبر الإنترنت على موقعنا جوميا المغرب في كل مكان في المغرب