إجمالى المنتجات 813

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

أدوات المطبخ : كل ما تحتاجون لتوفير الوقت !

الطهاة يقومون بتحضير ألذ الوصفات ، لكن الموهبة وحدها لا تكفي ، بل المطبخ هو الذي يلعب الدور الأكبر و أدوات المطبخ هي سر كل الأطباق الشهية . على موقعكم عبر الإنترنت جوميا المغرب ، ستجدون أكبر مجموعة من الأدوات لمطبخكم ،و بشراكة مع أكبر الماركات العالمية مثل مولينكس و فيليبس و فاكور و تيفال ، براون و غيرها . كما أننا إخترنا لكم أفضل المنتجات من حيث الجودة و التصميم ، لتستمتعو بوقتكم عند تحضيركم لألذ الأطباق دون القيام بمجهود كبير .

مطبخ متكامل مع جوميا المغرب !

طناجرالضغط من جميع الأحجام، كلاسيكية أو أتوماتيكية ؛ المواقد الكلاسيكية وشوايات و صانعة الكريب ... ، نطمح إلى منحكم مطبخا مغربيا مليئا بالحياة . كما أن أدوات المطبخ المتوفرة لدينا تتمشا مع جميع المطابخ سواءا كانت تقليدية أو عصرية . كما أن هناك العديد من العوامل التي تحدد عملية اختيار أجهزة المطبخ مثل الحجم المناسب واللون الملائم بالاضافة إلى الخصائص والوظائف.و لذلك فإن جوميا المغرب تختار لكم منتجات مصممة لتكون سهلة الإستخدام وسريعة الإستجابة وتحقق الكفاءة في إستهلاك الطاقة. إحضو بمطبخ مزود بكل ما تحتاجونه من آلات و أواني و أجهزة الطبخ ، و ليوفر لإبداعكم الحرية على مستوى ظروف الحفظ و إمكانيات الطهي و الدقة في التحضير.

جوميا المغرب تسهل عليك الاختيار!

تعرض عليك جوميا المغرب مجموعة متنوعة، قوية، عصرية، وسهلة الاستخدام من أدوات المطبخ العالية الجودة ومن ماركات محلية وعالمية معروفة مثل: مولينكس و فيليبس و فاكور و تيفال ، براون و غيرها . كما أننا نضمن لك استلام في بضعة أيام فقط.لا تنسوا وعود جوميا المغرب لزبائنها: دفع آمن فيما يزيد على عشرون ألف منتوج، زيادة عن ذلك خدمة التسليم الوطنية لمنتوجات تستوفي كل الضمانات وكل الخدمات التي توفر لك تجربة شراء مثالية عبر الإنترنت على موقعنا جوميا المغرب في كل مكان في المغرب.