إجمالى المنتجات 17

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

العلامة التجارية ماك بوك لمكنتوش ، الحواسب الأولى بامتياز !


ماك بوك من شركة أبل الأمريكيةٌ متعددةُ الجنسياتِ و التي تعملُ على تصميم وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الكمبيوتر ، و هي سلسلة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأفضل مبيعا في تاريخ الماكنتوش في الخمس أشهر السابقة. بحيث أنها تطورت و قامت بإنتاج الماك بوك برو و الماك بوك إير.

الماك بوك برو و الماك بوك إير سر نجاحكم !


فبالنسبة للماك بوك برو فإنه يمتاز بشاشة ذات درجة وضوح عالية تسميها الشركة "ريتينا" أي "شبكة العين" لما تتمتع به من إمكانيات بصرية فائقة تجذب نظر المستخدم، كما يحتوي الجهاز على قرص صلب من أقراص الحالة الساكنة ومعالج إنتل الجيل الثالث ،ما يجعله حاسوبا فائق الأداء. أما الماك بوك إير ، فإنه ظهر لأول مرة في معرض ماك وورلد 2008، يتميز هذا الجهاز بالنحافة والخفة البالغة بحيث أنه اعتبر الكمبيوتر المحمول الأكثر نحافة في وقته .من أجل الوصول إلى هذا الحجم الصغير قامت أبل بتجاهل بعض الوظائف الرئيسية المتواجدة في الحاسوب المحمول العادي ،حيث لا يحتوي الماك بوك إير على قارئ أسطوانات أو دي في دى ،و لتجاوز هذا يمكن للمستخدم أن يشتري سوبر درايف أو كومبو درايف وهو جهاز من إنتاج أبل يمكنه قرأة الأسطوانات ويتم توصيله بالجهاز عن طريق اليو إس بي. كما أن الماك بوك برو والماك بوك إير متواجدان بنسخ متعددة و التي تتطور مع الوقت لتمنحكم تجربة مميزة ، و مع جوميا المغرب سنسهل عليكم الاختيار مع مجموعتها المتنوعة من الحواسب . لا تترددوا و قوموا بالخيار الصحيح باقتنائكم من موقعنا جوميا الرقم واحد في المغرب .

جوميا المغرب تسهل عليك الاختيار!


تعرض عليك جوميا المغرب مجموعة متنوعة، قوية، عصرية، من أجهزة الماك بوك العالية الجودة. كما أننا نضمن لك استلام في بضعة أيام فقط، وهذه الخدمة تكون مجانية، إذا كان ثمن المشتريات يتعدى 300 درهم. لا تنسوا وعود جوميا المغرب لزبائنها: دفع آمن فيما يزيد على عشرون ألف منتوج، زيادة عن ذلك خدمة التسليم الوطنية لمنتوجات تستوفي كل الضمانات وكل الخدمات التي توفر لك تجربة شراء مثالية عبر الإنترنت على موقعنا جوميا المغرب في كل مكان في المغرب.