product_image_name-ALINA NATURE-البلميط المنشاري  صحة المسالك البولية واضطراب البروستاتا-1

مشاركة هذا المنتج

ALINA NATURE البلميط المنشاري صحة المسالك البولية واضطراب البروستاتا

299.00 Dhs
لا نستطيع التوصيل الي ‎الدار البيضاء- انفا‎
اختار خيارات أخري

لقد نفذ المخزون حاليًا

عروض

التوصيل والارجاع

لا نستطيع التوصيل إلي هذا العنوان

برجاء اختيار عنوان آخر

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

جوميا

100%تقييم البائع

مواصفات المنتج

ما هو رأى بالميتو؟المنشار بالميتو عبارة عن شجرة ريفية صغيرة يتراوح ارتفاعها بين 1.5 و 2.5 متر. ومن أسمائها الأخرى بالميتو ، نخيل اللفت ، جو تشونغ ، نخيل المنشار ، سابال أو سيرينوا.
تنمو الشجرة ببطء وتتطور في مستعمرات على تربة رملية جافة. ينمو بشكل رئيسي في ولايات فلوريدا وساوث كارولينا وتكساس ولويزيانا وميسيسيبي وألاباما وجورجيا. توجد أيضًا في أمريكا الوسطى.
يدين المنشار بالميتو بمصطلح "المنشار" إلى أشواكه الصغيرة المنحنية التي تمتد على طول أعناقه. يهتم الطب الطبيعي بثماره التي تكون نقية ، سوداء عندما تصل إلى مرحلة النضج ، بعد المرور باللون الأخضر ، ثم البرتقالي.
تُعزى فوائد المنشار بالميتو إلى فيتوسترولس (الدهون) والأحماض الدهنية الأساسية:
  حمض اللوريك؛  حمض البالمتيك  حمض الأوليك؛  حمض ميرستيك.يحتوي التوت أيضًا على عديد السكاريد والجلاكتوز والأرابينوز وحمض اليورونيك.
الخصائص الطبيعية لمنشار بالميتويؤدي تناول التوت بالميتو إلى منع إنتاج بعض الهرمونات ، بما في ذلك تلك المسؤولة عن تضخم البروستاتا. تحتوي الثمار أيضًا على وظيفة مضادة للالتهابات.
استهلك السكان الأمريكيون الأصليون توت المنشار بالميتو منذ أقدم الحضارات. لقد نسبوا بالفعل لهم فوائد في علاج مشاكل المسالك البولية عند الذكور.
اليوم رأى بالميتو يستخدم كمكمل غذائي لأعراض تضخم البروستاتا الحميد (بف). لذلك فهو يساعد على تنظيم تدفق البول ، وكذلك إنتاج التبول الليلي.
كما يوصف المنشار بالميتو بعد جراحة البروستاتا. يقلل من وقت النقاهة بعد الجراحة.
أخيرًا ، يتم استخدامه لمنع و / أو إبطاء تساقط الشعر.
عمل المنشار بالميتو على البروستاتايؤدي امتصاص المنشار بالميتو إلى إبطاء إنتاج إنزيم اختزال 5-ألفا. هذا يحول هرمون التستوستيرون الذكري إلى ديهدروتستوستيرون (DHT). ومع ذلك ، فإن DHT يؤثر على عمل البروستاتا. هذا هو السبب في أن مسار المنشار بالميتو له تأثير مباشر على مشاكل الانزعاج البولي لدى الرجال ، وكذلك على انخفاض الرغبة الجنسية.
وظيفة البروستاتا - الواقعة بين المستقيم والمثانة - هي صنع السائل ، جزئيًا ، لتغذية وحماية الحيوانات المنوية الموجودة في السائل المنوي ، مما يساعد على ترقيقه. يتم إنتاج السائل في السائل المنوي البشري عن طريق الحويصلات المنوية ، والغدد الموجودة خلف البروستاتا. ثم يتم طرد السائل المنوي والبول من الجسم بعد المرور عبر مجرى البول ، وهو أنبوب يمر عبر وسط البروستاتا.
يبلغ حجم البروستات لدى الذكر البالغ حجم حبة الجوز ، ولكنه يتطور مع تقدم العمر بشكل متكرر ويسبب مشاكل صحية تؤثر على راحة التبول ، ولكن يمكن أيضًا أن تتدهور وتصبح خطيرة. DHT هي المسؤولة عن هذا التوسع.
خصائص المنشار بالميتو لعلاج البروستاتاتضخم البروستاتا الحميدتضخم البروستاتا الحميد ليس حالة خطيرة ، كما يوحي الاسم ، ولكن العواقب قد تكون مزعجة للغاية في الحياة اليومية. وذلك لأن تضخم البروستاتا يتسبب في ضغط مجرى البول ، مما يجعل التبول صعبًا. إذا لم يتم حل المشكلة ، يمكن أن تخاطر بالتهاب المثانة ، وكذلك حصوات المثانة المؤلمة للغاية.
يصيب تضخم البروستاتا الحميد الرجال من سن الستين وتزداد هذه الظاهرة سوءًا بمرور الوقت. وهو ناتج عن التغيرات الهرمونية والإفراط في إنتاج هرمون الاستروجين.
السببان الآخران الأكثر شيوعًا لتضخم البروستاتا الحميد هما تدهور الأوعية الدموية ونقص الزنك.
يحجب البلميط المنشاري هرمون التستوستيرون ويمنعه من الوصول إلى البروستاتا ، مما يمنع البروستاتا من التوسع. تتمثل ميزة المنشار بالميتو على العلاجات الدوائية في أنه لا يسبب آثارًا جانبية يمكن أن تتداخل مع النشاط الجنسي بشكل خاص. على العكس من ذلك ، فإن المنشار بالميتو ينظم مستويات هرمون التستوستيرون ويعزز الرغبة الجنسية. يقلل بشكل كبير من مشاكل العجز الجنسي.
غالبًا ما يتم دمج المنشار بالميتو مع نبات القراص وهو مفيد أيضًا في اضطرابات المسالك البولية لدى الرجال.
سرطان البروستاتأحد الأسباب المحتملة لسرطان البروستاتا هو تضخم البروستاتا. هذا هو السبب في أن أخذ المنشار بالميتو يوصى به كإجراء وقائي. يمنع ظهور خلايا سرطان البروستاتا ومن ثم نموها.
يساعد البلميط المنشاري العضو على الشفاء والعودة إلى الوظيفة الطبيعية بسرعة أكبر بعد جراحة البروستاتا.
المنشار بال

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • s-aw palmetto a pour effet de bloquer la production de certaines hormones
  • influence directe sur les problèmes d’incommodité urinaire chez l’homme, ainsi que sur la baisse de libido.
  • le s-aw palmetto régule les niveaux de testostérone et favorise la libido
  • bénéfique dans les troubles urinaires de l’homme
  • s-aw palmetto est conseillée de façon préventive. Il permettrait d’inhiber l’apparition, puis la croissance, des cellules cancéreuses prostatiques

محتويات العبوه

1 boite de 60 gélules 

المواصفات

  • SKU: AL290DV0IW3LANAFAMZ
  • الموديل: SAW PALMETTO
  • الوزن (كج): 0.01

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

ALINA NATURE البلميط المنشاري  صحة المسالك البولية واضطراب البروستاتا

ALINA NATURE البلميط المنشاري صحة المسالك البولية واضطراب البروستاتا

299.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل