بشراكة مع &

شراء عبر الإنترنت مع جوميا مغرب: أول موزع في إفريقيا


التسوق عبر الإنترنت أصبح أسهل وأبسط مع جوميا ماروك. تحصلون على مجموعة شاسعة ومتنوعة تتكون من 30000 منتوج وهذا بدءاً بالهواتف الذكية اند رويد إلى الأحذية ZY. اكتشفوا توجهات الموضة والأزياء للحصول على مظهر مثالي كما أنه من الممكن تتبع جميع أخبار التقنية العالية مثل آخر منتوجات جالكسي. وذلك لأن جوميا مغرب تبدل قصار جهدها لتوفير ماركات معترف بها على الصعيد المحلي والعالمي بأسعار منخفضة مقارنة مع موزعين آخرين. ومن تم فنحن نوصيكم بمتابعة موقعنا يوميًا للاطلاع على أحدث العروض.ستجدون إذن كل ما تحتاجونه متل هاتف نوكيا، حذاء نايك، مستحضرات التجميل إيف روشي، سلسلة كاملة من أبل : ماك، آي باد، آي بود، اي فون...وحتى الملابس الداخلية. وان كنتم ترغبون في معرفة جميع العلامات التجارية فإنها موجودة من خلال الضغط على هذه صفحة.

التسوق على موقع جوميا سيجعل حياتك أسهل


لقد أصبح التسوق عبر الإنترنت شيئا متاح لجميع العملاء وهذا راجع لخدمات جوميا التي تهديكم أحسن الطرق الممكنة من أجل تحقيق أفضل تجربة للشراء فالمغرب. الكثير من المنتوجات صارت الآن في متناول الجميع: سامسونج غالاكسي S5 واي فون 5S الشهير و أجهزة الكمبيوتر المحمولة و الكاميرات وأجهزة التلفاز والألعاب و كل ما ترغبون فيه لملء وتزيين منزلكم، دون أن ننسى جديد عالم الأزياء: الأحذية والملابس والاكسسوارات للرجال والنساء. بمجرد أن تجدو المنتوج الذي يناسبكم اضغطوا على "اشتري" وحينها جوميا ستتكلف بإحضاره لكم في أقرب وقت أينما كنتم فالمغرب. مجموعه من الحلول قد وضعت من أجلكم، يمكنكم الإستفاده من طرق عملية وآمنه للدفع والاتصال بخدمة العملاء لمساعدتكم.

آخر أخبار الأحذية والملابس والهواتف المحمولة على جوميا مغرب


ترقبوا يوميا آخر التحديثات وأفضل العروض والتخفيضات عن طريق المشاركة في خدمة الرسائل الإخبارية، أو عن طريق تتبعنا على موقعي فيسبوك وتويتر حيث ستجدون كل المعلومات والأخبار الجديدة عن المنتجات. إذا كان ليديكم أي أسئلة واقتراحات، فإن جوميا قد وضعت فريق خدمة العملاء تحت تصرفكم من الساعة التاسعة صباحا إلى السابعة ليلا من الاثنين إلى الجمعة ويوم السبت من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية مساءا على 05 22 45 67 50. لعلمكم فإن جوميا تنتمي لمجموعات شركات أفريكا إنترنت هولدنغ إلى جانب لامودي للإعلانات العقارية وكيمو للبيع عبر الإنترنت وهيلوفود لطلب المأكولات.